*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أحمد الهلال يقلب الطاولة على رئيس المجلس البلدي لشيشاوة

  • الأربعاء 9 يوليو 2014 - 20:48

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

انتفض المستشار الجماعي ببلدية شيشاوة احمد الهلال صباح اليوم 9 يوليوز في وجه رئيس المجلس البلدي عبد المنعم بن أيوب متهما له وللأعضاء المجلس الذين وقعوا بالموافقة على اتفاقية اعادة فرز النفايات بمحاولة جعل الاتفاقية سرية وممارسة التعتيم عليها لا سيما وأن الاتفاقية على حد تعبيره تشكل ضررا للساكنة وهو ذات الاتهام الذي لم يتقبله الرئيس الذي رد على الهلال بالقول :” الانتخابات قناعات وليست لعب الصغار” ليزداد المستشار الهلال المثير للجدل نرفزة وبلهجة حادة “مصداقيتي فوق كل اعتبار وخصك تعرف اسيد الرايس أننا حنا لكيسبونا المواطنين وكيصبنونا بسبب لخنز دالمزبلة وحنا هم ممثلي السكان”، وقد عرفت ذات الدورة العادية لشهر يوليوز تهديد  الاغلبية المطلقة من اعضاء المجلس الرئيس بالانسحاب وعدم التوقيع على لائحة الحضور للدورة العادية حال عدم تعيين الرئيس لتاريخ الدورة الاستثنائية مع الابقاء بجميع النقط المدرجة بطلبهم دون اي تغيير طبقا للمادة 58 من الميثاق الجماعي وهو الامر الذي استجاب له الرئيس بعد أخد ورد حيث جعل ليلة الاربعاء المقبل 16 يوليوز موعدا لها.وفي سياق ذي صلة بالدورة الاستثنائية اكد عبد المنعم بن أيوب في ذات اللقاء أن مطلب الدورة الاستثنائية لم يكن فقط مطلبا للمعارضة بل ايضا لبعض الاعضاء من المجلس في اشارة للموالين له .

عبر عن رأيك

10 thoughts on “أحمد الهلال يقلب الطاولة على رئيس المجلس البلدي لشيشاوة

  1. تحياتي، يستحق هذا الرجل التقدير على معارضته الشرسة لمشروع “مطرح النفايات القريب من الساكنة” كما يستحقه باقي الأحرار ذوي النوايا السليمة اتجاه المصلحة العامة سواء من موالين أو معارضين ..لكن يبقى ‘المواطن’ هو من يملك السلطة العليا على كل القرارات إن هو لامس مكمن القوة في وحدته وخرج للشارع للاحتجاج ضد كل الطغاة والمفسدين و ضد كل ضرر يعانيه. وهنا أحيي كل من خرج(ت) للشارع يوم 07/07/2014 للوقوف سدا منيعا ضد “المزبلة الكارثة” عن قناعة واقتناع.

  2. ياصاحب الجلالة والفخامة محمد السادس نصرك الله وأيدك وزاد الله في عمرك ان السكان والفاعلين الجمعويين بمدينة شيشاوة يناشدونك و يطالبونك بزيارة ملكية لهذا الاقليم لكي تعرف مادا فعل هؤلاء المنتخبين والمسؤولين و يتباين بان هم من افقروا المنطقة وجعلها على واقع الهشاشة بكل المقايس واصبحوا هم منها اثرياء جبارين فراعنة المفسدين اللهم ان هذا منكر.وأصبح لديهم العمارات والفيرمات والفيلات والسيارات الفخمة 4×4 وكل ذالك من ظهر المواطن الشيشاوي . ولم يطبقوا قط أهداف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل تنمية هذا الاقليم .

  3. نناشدك في الله ياصاحب الجلالة ان يتم تفتيش كل المسؤولين الذين لهم علاقة بالتسير للموارد البشرية بالخصوص منهم موظفين بالجماعات القروية التابعة للاقليم عمالة شيشاوة وسوف يتضح لكم سيدي الملك الصالح والغير الصالح والمختليس والغير مختليس ومنهم المستفدين على حساب الضعفاء الاقليم من باب المناصب الممنوحة لشياطن الاقليم انشري شيشاوة الان وشكرا جزيلا سيدي.

  4. انتا السي هلال حمرتي لينا الوجه اما بعض المنافقين بحال بوصباط مول الفرقالة دو الوجهين حيت انه يستغله وجوده بمكتب الرئيس يقوم بمدحه – كبقوليه العام زين وانتا اللي كاين- وحين الخروج من مكتب الرئيس يغير جلده ويأكد قمة نفاقه حبث يحرض الساكنة ضد بن ايوب والدي اصبحت ايامه معدودة – كد هادشي اللي باقي فشهر رمضان –

  5. شرفتي ا بوصباط وحماقتي سير صلي و توضا وطلب الله يغفر ليك على النفاق ديالك مهنيتي حتى رئيس اللي جا لقاوك تقلب عليه ف بتروم باغيه يغديك يا الجيعان كيف وامثالك سيمثلون ساكنة مدينة شيشاوة – فاتك القطار – والناس عاقت بك يا اكبر منافق على وجه البسيطة*** شد كلابك ا عبد المنعم وخاصة الجحموم ديال باج…….

  6. و من صوت على قرار اعادة هيكلة المطرح، اليس كل المنتخبون ، و يمثلون علينا المعارضة امام حضور الجمعيات، اين ذهبت المعارضة لمدة 5 سنوات ، اين هي أموال المهرجنات الم تذهب في اقتناء سياراتهم و بناء عماراتهم ، ناس شيشاوة فاقوا او عاقوا كل الاعضاء كانو تيضحكوا على المواطنين ، كلهم بحال بحال : اين هي التنمية بشيشاوة و المشاريع اش داروا لمدة 5 سنوات

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...