*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أعضاء بالمجلس البلدي لشيشاوة يراسلون الصبار بعدما نعتهم موظف ب”الشفارة”

  • الأحد 13 يوليو 2014 - 01:48

حياة الوكيلي _ شيشاوة الآن

توصلت جريدة “شيشاوة الآن” ببيان استنكاري مدلي بتوقيعات مجموعة من أعضاء المجلس البلدي لشيشاوة موجه لعبد الغني الصبار عامل اقليم شيشاوة يستنكرون من خلاله الاتهامات الخطيرة التي وجهها لهم المدعو مصطفى بلحسين وهو موظف بعمالة اقليم شيشاوة، وذلك خلال اللقاء التواصلي الذي انعقد يوم اول أمس الجمعة 11 يوليوز بمقر بلدية شيشاوة حول مشروع اتفاقية فرز النفايات المنزلية، حيث نعت أعضاء المجلس البلدي الموقعين بالبيان ب “الشفارة” ، مما أثار حفيظتهم ومس بكرامتهم كممثلين للساكنة، حسب دات البيان دائما .
وعليه، فقد طالب اعضاء المجلس البلدي لشيشاوة من خلال بيانهم عامل الاقليم بإعطاء تعليماته للبحث في الموضوع باعتبار الموظف المذكور تابع لمصالح العمالة، مع احتفاظهم بالحق في المتابعة القضائية .

عبر عن رأيك

15 thoughts on “أعضاء بالمجلس البلدي لشيشاوة يراسلون الصبار بعدما نعتهم موظف ب”الشفارة”

  1. اكبر الشفارة هو الموظف البليد تيستغل المركب التقافي البلدي وتيخود – البونات – من العمالـة وهذا بشهادةجيـع ساكنة الحي الحمدي بزاف عليه هذا الاعضاءمنهم اناس متقفين ولهم درايـة كبيرة بهذا الميدان انا من هذاالمنبر تطلب من ممثلين الساكنـة متابعـة هذا الجرتومة قضائيــة ونرع منه المركب التقافي -ورجع حالة القديمة -هو راه عارفها- كبر ليه الشان تول اهدر بالحي تسموه علي اسكوليت .

  2. سي بلحسين اش بغي نقول ليك طحتي في الشبكة امعامن مع عولمة السياسة -كين لي فهم اجبليه بقرة وكاين لفم اجبلي نكرة – وتلقة مع هذي ا سي خونا فالله انت غييرمؤظف بسيط وشوف اشنو غذي تقول الصبار انهار الثلاتاء .

  3. تنشكر شيشاوة الان على تتبوعها الشان المحلي بشيشاوة وخاصة الضجة المطرح تقول المثال- اضرار يزال – واشكر اعضاء التي تعرضوا لهذا المشروع لكونه يشكل ضررا كبيرا عليهم وعلى الساكنة ولاتفوتني الفرصـة ان اشكر الحاج الباهي واحمد هلال لكونها وقفوا سدا مانعا على المصادقة عل هذا المشروع وكما اطلب من بن ايوب عبد المنعيم الانظمام ال السادة الاعضـاء المتضررين من هذا المطرح وعدم المصادقة على هذا المشروع والغاء الاتفاقية موضوع النزاع ويكن قد انهينا هذا المشكل بصفة نهائية وتبقى العلاقـة بين اعضاء جيدة للاكمال هذه الفترة بسلام -ناس مع الجماعـة – الجماعة تغني واحد واحد مايغني الجماعة.موعدنا يوم الاربعاء عل الساعة التاسعـة ليــــــلا.

  4. سي منعم راك تبعتي -بولحية -حت خرج عليك كاع خصمك مع اصحابك هو راه رونها بايطاليا جاء باش ارونها فيا لمغرب
    الضحية هو انت كنتي راس حتى وليتي رجلين بولحية سير اجرع الدوار -كاد الطبوكــة- الحرفة القديمة .

  5. اصاحب الجلالة والفخامة محمد السادس نصرك الله وأيدك وزاد الله في عمرك ان السكان والفاعلين الجمعويين بمدينة شيشاوة يناشدونك و يطالبونك بزيارة ملكية لهذا الاقليم لكي تعرف مادا فعل هؤلاء المنتخبين والمسؤولين و يتباين بان هم من افقروا المنطقة وجعلها على واقع الهشاشة بكل المقايس واصبحوا هم منها اثرياء جبارين فراعنة المفسدين اللهم ان هذا منكر.وأصبح لديهم العمارات والفيرمات والفيلات والسيارات الفخمة 4×4 وكل ذالك من ظهر المواطن الشيشاوي . ولم يطبقوا قط أهداف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل تنمية هذا الاقليم .

  6. سير أى بلحسين تلعب مع الدراري أش بغيتي الزبالة راه غادي ضر الوليدات الصغار ولا كضرب على المركب التقافي لي غاي دار جديد قرب البشوية غاي تحزم ليك المجتمع المدني والسكان باش تكون الديمقراطية والشفافية لذاك ليغاي اكون فيه ان شاء الله .
    أضهرت للناس بأنك باغي الزبالة أخوي الى بغي الزبل أو مواليه سير الله اطليك به.

  7. أينك يا عامل المدينة ان السكان والفاعلين الجمعويين وممثلي الجمعيات بمدينة شيشاوة يناشدونك و يطالبونك في اتخاد جيمع الاجرءات المزمع اتخادها في اقرب الاجل لمنع هذه الزبالة التي أتى المجلس البلدي لشيشاوة وانقاد هذه المدينة العزيزة علينا من الثلوت والملوتين

  8. ايوا اسي بلحسين فين باغي توصل شحال من مصائب دازت وحتا واحد ما تكلم كانوا مقدرين الظروف من ايام المركب الثقافي القديم لي ولا فيه التكوين المهني….. الشجارات والخصومة مع الشباب والتحرش بالفتيات او زيد او زيد …. او هاد الاعضاء ما قربوك بوالو اش وصلك ليهم اش غادي تقول للصبار دابا ….

  9. السيد العامل المحترم راه كاين واحد الموظف في العمالة اسمه عبد ……د الذ……ر ينتحل صفات عدة مهن المرجوا من سيادكم البحت في الموضوع وأخذ الاجرءات اللزمة في حقه والمعروف عليك السيد العامل انك تحب الانضباط في العمل والجد فيه وذمتم في خدمة الصالح العام تحت الرئاسة الفعلية المولوية الشريفة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

  10. نعم سيدي العامل المحترم انني أشكر شيشاوة الأن على تتبعها جميع المشاكل العالقة بالاقليم وأشكر الفاعل الجمعوي في التعليق رق 12 الذي تطرق فيه الى أمر مهم وهو انتحال الموظف المدكور صفات لعدة مهن لهذا فاني أتضامن معه ونطلب من سيادكم البحت في الموضوع وأخذ الاجرءات اللازمة في حقه كما نعرف فيكم السيد العامل المحترم الحب والجد والاخلاص في العمل وخصوصا الوظيفة العمومية وذمتم في خدمة الصالح العام تحت الرئاسة الفعلية الملكية الشريفة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

  11. تحياتي، تمسك غريق بمغرقه (بكسر الراء)، ألم يكن العامل هو أول من أشاد بالمشروع؟ بل الأدهى من ذلك هو من دشن المشروع خلال حفل اليوم العالمي للبيئة.’أقصد مشروع مطرح النفايات ‘ ..أما مسألة صرامته مع موظفيه فيكفينا كدليل على ذلك صرامته مع رئيس وموظف قسم الجماعات المحلية بالعمالة الذي يعرف خروقات بالجملة ؟؟؟؟ أو صرامته مع موظف قسم العمل الاجتماعي (مقرر اللجنة الإقليمية ) الذي تقدم العديد من المواطنين مؤازرين بالجمعيات بشكايات ضده ولم يزده ذلك إلا طغيانا ..

  12. هاد البلدية ديال شيشاوة معرفنا واش قيها الاعضاء ولا الصنادر ديال الميكة ها بو صباط ها بو صنظارة ها بو بوط ها الحلايقي ها الغليض ها الرقيق ولكن بو صباط غادي يلوح صندوق الاقتراع 2015 ان شاء الله حدى المزبلة لي بغاوا صباطوا لقاوه وهو منلقاوه والى لقينا الصباط نعطيوه لفركوس في مراكش ايقلبوا أش فيه

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...