*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حملة تمشيطية لقائد الدرك بسيدي المختارتقود إلى اعتقال5مبحوث عنهم

  • الإثنين 4 أغسطس 2014 - 15:32

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

شن قائد المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي المختار مرفوقا بعدد من عناصره، حملة تمشيطية غير مسبوقة على تجار المخدرات والعصابات المتخصصة في السرقة والعديد من المبحوث عنه، حيث أسفرت العملية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 4 غشت والتي استهدفت مركز جماعة سيدي المختار، عن ايقاف خمسة اشخاص متابعين بتهم مختلفة .
وحسب مصادر متطابقة ل”شيشاوة الآن”، فقد تم اعتقال شخصين في عقدهما الثاني مبحوث عنهم بموجب مذكرة بحث وطنية تفيد اقترافهم لمجموعة من عمليات السرقة الموصوفة واعتراض سبيل تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض، حيث يلقب أحدهما ب “الشيشان” والأخر ب “ولد هنو”، وتم اعتقالها بحي الأمل بجماعة سيدي المختار .
واسفرت ذات العملية، عن ايقاف ثلاثة أشخاص متابعين بتهم المتاجرة في مادة ماء الحياة وسنابل الكيف و”طابا” ثم سياقة دراجة نارية دون التوفر على وثائقها القانونية، حيث تم ضبطهم رفقة المحجوز، ويدعى أولهما “عبد الرحيم . ع” والثاني “البوسكاري . ب” فيما الأخير يسمى “خالد . ب ” .
وإلى ذلك، فقد تم الاستماع إليهم في محاضر قانونية حيث أدلو باعترافات ضمنية لاقترافهم التهم الموجهة إليهم، إلى حين تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في الموضوع .

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...