*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الآن”تكشف قصة محاولة انتحار فاشلة لفتاة عشرينية بشيشاوة

  • الجمعة 5 سبتمبر 2014 - 23:47

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

ذكرت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن فتاة تبلغ من العمر 20 سنة أقدمت خلال الساعات الأخيرة من يوم أمس الخميس 5 شتنبر على محاولة الإنتحار بمنزلها الذي تكتريه بحي النهضة بمدينة شيشاوة، بعد تناولها لمادة سامة تصنف ضمن المواد الفلاحية .
وأضافت نفس المصادر، أن مالكة المنزل المذكور والتي تقطن بالطابق العلوي قد سمعت بصياح الضحية بعدما اثر عليها المشروب السام الذي تناولته، ليتم اكتشاف الأمر والاتصال بأفراد الوقاية المدنية الذين هرعوا إلى عين المكان ونقلوا الضحية إلى مستعجلات محمد السادس بشيشاوة، حيث قدمت الاسعافات الضرورية للضحية، لتعود بعدها إلى حالتها الصحية العادية . كما فتحت عناصر الأمن الوطني بالمدينة تحقيقا حول ملابسات محاولة انتحار الفتاة العشرينية .
وكشفت ذات المصادر، أن الفتاة المسماة “ع . الأ” تنحدر من مدينة الشماعية وتقطن لوحدها بغرفة تكتريها من مالكة المنزل بالحي المذكور، كما أن الفتاة حسب ذات المصادر أقدمت حلى محاولة الإنتحار بعد تخلي خطيبها عنها والمنحدر من مدينة قلعة السراغنة إثر تدخل والده للكف عن ذلك، مضيفة أنها تعرضت للهجوم بمسكنها من طرف عصابة إجرامية تم تسخيرها من طرف أب خطيبها، من أجل الضغط عليها على عدم استمرار العلاقة بينها وبين ابنه العازب .

صورة من الأرشيف

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...