*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حضور وازن لوجوه رياضية معروفة في مقابلة تكريمية بمهرجان شيشاوة

  • الأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 23:11

صور حصرية بكاميرا شيشاوة الآن

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

عرف الملعب البلدي لمدينة شيشاوة مساء اليوم الأربعاء 10 شتنبر، وفي أطار فعاليات مهرجان شيشاوة للثقافة والفنون، مقابلة تكريمية جمعت بين قدماء فريق النهضة الرياضية المحلية وفريق من قدماء لاعبين كبار يتقدمون القيدوم عبد المجيد اللمريس واللاعب فولوح ابن فريق الجبش الملكي والفريق الوطني، ثم اللاعب غراف أحد القيدومين بفريق النهضة السطاتية، حيث انتهت المقابلة لصالح الزوار بأربعة أهداف لواحد . كما التظاهرة الرياضية إجراء مقابلات ودية بين فريق الصغار المحلي وبعض الفرق الصويرية .


وبالمناسبة، تم تكريم العديد من الوجوه الرياضية بالمدينة والتي أعطت الكثير لفريق النهضة الشيشاوية، كما تم تكريم اللاعب الكبير عبد المجيد اللمريس المدافع الايسر للمنتخب الوطني 86 وصاحب الرجل الذهبية، كما تم توزيع مجموعة من الجوائز والهدايا للمحتفى بهم وشواهد تقديرية كاعتراف من طرف منتدى شيشاوة للثقافة والفنون لما أسدوه رياضيا لمدينة شيشاوة .


كما شهد الحفل خلال نهايته، توزيع الكؤوس والشواهد التقديرية على الفائزين بمباريات الكراطي والفول كونتاكت التي أجريت مساء أمس الثلاثاء 9 شتنبر قرب عمالة إقليم شيشاوة والتي تدخل في إطار فقرات مهرجان المدينة .

**************************************************

********************************************

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...