*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

نقل جثة ضحية حادثة اهديل لدفنه بمسقط رأسه بقلعة السراغنة

  • السبت 13 سبتمبر 2014 - 15:55

حسن الحسن – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر محلية، أن عائلة الشاب الذي لقي مصرع في حادثة السير التي وقعت يوم أمس الجمعة 12 شتنبر بالجماعة القروية اهديل، تستعد في هذه اللحظات من يوم السبت 13 شتنبر لنقل جثته من مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بمدينة شيشاوة في اتجاه مدينة قلعة السراغنة لدفنه بمسقط رأسه.
ومن جهة ثانية، فلازال احد اصدقائه يرقد بقسم العناية المركزة بمستشفى ابن طفيل جراء إصابته بكسر مزدوج على مستوى الصدر والعمود الفقري، فيما تم نقل المصابين الاخرين الى احدى المصحات الخاصة بمنطقة الغول بالمدينة الحمراء حيث يعانيان من كسور برجليهما.
وخلفت حادثة السير المميتة، التي وقعت يوم امس الجمعة، بالقرب من مقر الجماعة القروية اهديل باقليم شيشاوة، مصرع شاب بمكان الحادث واصابة ثلاثة رفاقه برضوض وصفت بالخطيرة.
وأجمعت تصريحات استقتها “شيشاوة الآن” من شهود عيان، أن اربعة شبان كانوا في وضعية غير طبيعية وعلى متن سيارة خفيفة من نوع “فورد فوكس” حاول سائقها تجاوز شاحنة لنقل الخمور قبل أن يفقد السيطرة في مقودها وتنحرف الى خارج الطريق السريع وتنقلب عدة مرات، لتركن اسفل قنطرة صغيرة .
واضافت نفس المصادر، ان عناصر الدرك الملكي بسرية سيدي المختار انتقلت الى عين المكان مباشرة بعد توصلها بغخبارية في الموضوع حيث فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بشيشاوة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...