*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انطلاقة متعثرة للموسم الدراسي بإعدادية أولاد المومنة

  • الأحد 14 سبتمبر 2014 - 21:35

سمير الخصاصي – شيشاوة الان
لا حديث في صفوف أباء وأولياء تلاميذ إعدادية أولاد المومنة إلا عن التعثر الذي تعاني منه انطلاقة الموسم الدراسي لإعدادية أولاد المومنة، حيث يعاني أبناؤهم من غياب بناية المؤسسة مستقلة عن مؤسسة مجموعة مدارس أولاد المومنة الابتدائية حيث يتابعون دراستهم بها ويتقاسمون مع تلاميذتها القاعات الأربع ويتناوبون عليها. وأكد مصدر مطلع من جمعية أباء وأولياء التلاميذ أن حوالي 280 تلميذ تسجلوا في المستوى الإعدادي برسم الموسم الدراسي الحالي 2014\2015 .
وأضاف أن بناية القسم الداخلي الذي أقامها الإنعاش الوطني لا تسع إلا لحوالي 90 تلميذ، وسط غياب قسم خاص بالتلميذات مما اضطررن معه للسكن في مساكن الموظفين التابعة للجماعة. وبحسب مصادر نقابية عليمة فظروف عمل أساتذة السلك الإعدادي بأولاد المومنة في ذات الابتدائية جد صعبة إمام غياب شبكة الكهرباء والبنية الرياضية. فهل سينقد النائب الإقليمي للتعليم إعدادية أولاد المومنة بتدابير عاجلة تضمن السير الطبيعي للعملية التعليمية التعلمية؟

عبر عن رأيك

One thought on “انطلاقة متعثرة للموسم الدراسي بإعدادية أولاد المومنة

  1. لا تعولوا على نائب متفرغ لنيابة اخرى غير شيشاوة. ابحثوا عن الحلول مع السيد عامل الاقليم بدل ان تضيعوا الوقت في ربط الاتصال بشبح غير موجود

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...