*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. منتدى شيشاوة للثقافة والفنون ينظم ندوة صحفية بمقر البلدية

  • الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 18:41

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

انطلقت في هذه الاثناء من مساء اليوم الثلاثاء 16 شتنبر، ندوة صحفية بقاعة الاجتماعات بمقر بلدية شيشاوة، بدعوة من منتدى شيشاوة للثقافة والفنون، وذلك بعد يومين من انتهاء فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان شيشاوة تحت شعار “التراث غير المادي رافعة للتنمية” .

وقد حضر الندوة الصحفية عدد من المنابر الإعلامية المحلية والجهوية، وأعضاء منتدى شيشاوة للثقافة والفنون، وذلك لإطلاع الرأي العام بأهم خلاصات ونتائج الدورة العاشرة من مهرجان شيشاوة .

ولنا عودة في الموضوع، في مراسلات قادمة .

عبر عن رأيك

3 thoughts on “عاجل.. منتدى شيشاوة للثقافة والفنون ينظم ندوة صحفية بمقر البلدية

  1. مهرجان لم يرق الى تطلعات الاكنة … المجتمع المدني لم يشارك و تم اقصاوه من طرف المنتدى …. اعضاء المنتدى كانوا كراكيز فقط اعضاء المجل البلدي هم من سهروا على التنظيم و التسيير و النهب كالعادة … لاحظنا عمال كازا تكنيك ينظمون ؟؟؟؟؟؟ تم نهب مال شيشاوة بمهرجان ليس فيه اي شيء يذكر اين الاستثمارات التي من المفترض ان تنتج عن اي مهرجان موضوعاتي يتناول الثقافة الشيشاوية … و ماذا يفهم الشواش و من معه في قافة شيشاوة و عهم ليسوا من ابنائها … الخلاصة : اننا لازلنا بعيدين كل البعد عن بوادر التاسيس لوضع تشخيص لواقع حال مدينة شيشاوة من اجل الاقلاع الحقيقي لمدينة تأن و تستغيث … و لنا عودة في الموضوع….

  2. الاقبال الجماهيري الكبير للعائلات الشيشاوية يحرج المشويشين فاذا كان عدد الجمهور تجاوز 7000 متفرج وخاصة النساء فمن يعارض تنظيم المهرجان الذي كان على درجة كبيرة من التنظيم و تنوع فقراته بين ماهو رياضي واجتماعي وترفيهي وفني وتكريم عدد من الوجوه الشيشاوية فعلا المهرجان ممتاز هذه السنة وفي المستوى شكرا للسلطة المحلية واللجنة المنظمة

  3. المرض ديالك أسي المتتبع والحقد الدفين اللي فيك تجاه كل الوافدين عن شيشاوة خرجتيه بمعنى أن المشكل ديالك هو أن الشواش ماشي ولد شيشاوة الى مازال ماعرفتي الشواش سير عندو اقريك ما معنى التنمية الى فيديك أنا مستعد نرتب ليك لقاء معاه وحضروا فيه الناس اللي بغتي أ تقارع معاه حول سبل التنمية فشيشاوة أباركا من العنصرية واش عندك شي مقترحات سير ديرهم فالحي ديالك براكا من تخيس أعمال الناس المهرجان راه نجح بيك أبلا بيك أما تكدب على الناس المهرجان شاركو فيه الجمعيات اللي فإديهم أما الناس اللي مافإديهم راه مقابلين غير السبان أهدا ولد شيشاوة هذا ماشي ولد شيشاوة نسولك جوج أسئلة أنتمنى تجاوب القراء ديال شيشاوة الآن آش كنعنيو بالمجتمع المدني .شكون اللي ولاد شيشاوة شا اللي ماشي ولاد شيشاوة .

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...