*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

لهذا السبب انسحب رئيس المجلس البلدي لشيشاوة من اجتماع بالعمالة

  • الثلاثاء 16 سبتمبر 2014 - 23:52

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الآن” من مصادر مطلعة، أن رئيس المجلس الحضري لشيشاوة قد انسحب من اجتماعا عقد بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم شيشاوة والمتعلق بإنجاز الطريق المتواجدة بحي المسيرة بمدنة شيشاوة وبعض المشاريع الممولة من طرف وزارة الداخلية والتي تهم المدينة، وذلك احتجاجا منه على حضور ودادية سكنية لأشغال الاجتماع ضم عدد من رؤساء المصالح الداخلية والخارجية وعلى رأسهم رئيس قسم التجهيز بعمالة الاقليم.

وأضافت ذات المصادر، أن السبب وراء احتجاج رئيس المجلس البلدي وانسحابه الغامض من قاعة الاجتماع، مرده الى اعتباره أن بعض أعضاء الودادية السكنية يخدمون لصالح اجندة سياسية معينة، فيما لم تستبعد مصادرنا أن يتم فتح تحقيق داخلي عن الجهة التي قامت بتوجيه الدعوة للودادية المذكورة قصد حضور اللقاء.

ويذكر أن عبد الغني الصبار عامل إقليم شيشاوة، قد أعطى انطلاقة أشغال هذه الطريق بحي المسيرة بالمدينة، خلال الاحتفال بعيد العرش المجيد الماضي.

 

عبر عن رأيك

One thought on “لهذا السبب انسحب رئيس المجلس البلدي لشيشاوة من اجتماع بالعمالة

  1. إن ما يشوش على المصلحة العامة ويحكم حسب مزاجه هم السبب في تعطيل المسيرة التنموية بالإقليم. وهذه ظاهرة.الكل يتدخل وينتقد ويجد المبررات ويقترح الحلول الجاهزة. والسبب هو البحث عن موقع والتقرب من السلطة لغرض في نفس يعقوب. إن الهدف من التمتع بظهير الحريات العامة.هو خدمة الوطن في إطار التطوع لا طمعا في الحصول على منفعة. أن أغلب أعضاء المجتمع المدني ﻻ يؤدون انخراطهم للجمعية التي ينتمون إليها وحتى ادارتهم لا تتوفر على المستندات. إن الدين سيخدمون الجمعيات هم المتطوعون بمالهم ومستواهم الثقافي ومعرفتهم بالقوانيين هؤلاء هم من سيخدم المجتمع المدني. Dans le royaume des aveu gle le borne est un roi. اتقوا الله في أنفسكم واعلموا أن لكل منكم ماضي غير مشرف. تخادعون الله. وتحاولون أن تخلقوا للسلطة مشاكل. ليكن في علمكم أن واحد منكم معروف لدي المسؤولين
    .أو حشمو قبل ما تتفضحوا. اسرنا معرفة.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...