*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الآن”تكشف عن هوية العريس الذي انتحر بعد “ليلة الدخلة”بالمزوضية

  • الإثنين 13 أكتوبر 2014 - 15:13

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

كشفت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن العريس الذي قام بالإنتحار صباح اليوم الاثنين 13 اكتوبر ب دوار “قبة النواجي” بجماعة المزوضية إقليم شيشاوة، يدعى قيد حياته “رشيد . ح” مزداد سنة 1988، بعدما أقدم وفي ظروف غامضة على إزالة باب حديدي من فوق البئر وقام برمي نفسه به، حيث تكسرت جمجمة رأسه إلى نصفين نظرا لاصطدامها بحائط البئر لحظة سقوطه، ليكتشف بعدها سكان الدوار جثة الهالك داخل البئر، حيث تم إخبار أهله والسلطة المحلية التي انتقلت إلى عين المكان رفقة الوقاية المدنية والدرك الملكي.
وتعود تفاصيل القضية حسب مصادرتا ،أقدم العريس برمى بنفسه ببئر مملوء بالماء بجماعة المزوضية صباح اليوم الاثنين، وذلك بعدما قام بحفل زفافه يوم السبت والأحد الماضيين بحضور “العروسة” وأهلها، حيث تجهل ظروف وأسباب إقدام العريس على الإنتحار.
وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز القضائي بسرية شيشاوة إلى عين المكان من أجل معاينة الواقعة، حيث تم انتشال جثة العريس من البئر من طرف أفراد الوقاية المدنية، ونقلها إلى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش قصد التشريح الطبي، فيما لازالت الأبحاث جارية مع أهل وأقارب الهالك من طرف الضابطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...