*/

الرئيسية > منوعة

« داعش » تقطع رأس أستاذة جامعية أمام أطفالها!!

  • الجمعة 17 أكتوبر 2014 - 19:21

أدى اعتراض استاذة جامعية عراقية (هناء محمد فخري البغدادي) في موقع « الفيسبوك » في مدينة الموصل شمالي العراق على جرائم قتل المواطنين الأبرياء من عصابات « داعش » الإجرامية إلى اعتقالها، ومن ثم اطلاق الحكم عليها بـ »الذبح  » لمخالفتها تعاليم داعش.

وقال عضو مجلس أعيان الموصل محمد عمر الشمري نقلا عن المركز الخبري لشبكة الإعلام العراقي: إن أهالي مدينة الموصل شيعوا الشهيدة، بعد أن نفذ الحكم الداعشي الإجرامي فجر الخميس أمام عائلتها وأطفالها وطلبوا عدم إقامة مأتم لها » وذلك حسب ما ذكره « موقع العالم الإخباري ».

وأشار إلى أن أهالي حي الشرطة تظاهروا على هذا العمل الاجرامي الذي لايمت للانسانية بصلة، لافتا إلى أن « داعش » شكلت أربع محاكم تسميها بالشرعية يديرها رجال لديهم تاريخ سيئ ».
من جهة أخرى أبلغ مجلس أعيان الموصل الخميس، أن 40 امرأة موصلية في حي النعمانية شكلن أول قوة نسائية لمواجهة عصابات داعش الإرهابية.

وقال عضو المجلس إبراهيم الطائي » تشكلت أول قوة نسائية متكونة من 40 أمراة في حي النعمانية التابع لمدينة الموصل لمقاتلة العصابات الداعشية، مبينا أن « جميع النسوة قتل أزواجهن على يد الدواعش ».

وأضاف أن النساء الموصليات يسعين لتنفيذ عمليات أمنية نوعية تستهدف مواقع عصابات « داعش » الإرهابية في حي النعمانية والسويس والزراعي والجزائر والمالية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...