*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أزمة تدبير الفائض وسد الخصاص بنيابة شيشاوة لا زالت مستمرة

  • الأحد 19 أكتوبر 2014 - 21:59

حسن الحسن- شيشاوة الآن

توصلت “شيشاوة الآن” بنسخ لعرائض موقعة من طرف رجال ونساء التعليم، بإقليم شيشاوة، احتجاجا على ما بات يعرف بأزمة تدبير الفائض وسد الخصاص بهذه النيابة، وحسب تصريح لممثلي موقعي تلك العرائض، الرافضين للتدبير العشوائي للموارد البشرية بالنيابة، أقدمت هذه الأخيرة على إصدار تكاليف خارج إطار النصوص القانونية، خاصة المذكرة الإطار للحركات الانتقالية في شقها المتعلق بتدبير الفائض وسد الخصاص، متنكرة لتعهدها والتزامها في بيان، تتوفر الجريدة على نسخة منه، أصدرته على موقعها الرسمي بتدبير عملية إعادة الانتشار وفق المذكرة الإطار، وضاربة عرض الحائط الاتفاق الذي عقد بين الأكاديمية و ممثلي موقعي العرائض من خلال محضر رسمي موقع، تتوفر “شيشاوة الآن” على نسخة منه، والذي تلتزم فيه الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش تانسيفت الحوز على لسان ممثليها وقوفها إلى جانب التدبير السليم لمواردها البشرية وفق القوانين الجاري بها العمل في هذا الإطار، وإجراء تحريات في الموضوع لضمان الشفافية ومبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأساتذة.
وقد أكد ممثلو موقعي العرائض على أن عملية الإعداد لوقفات احتجاجية ضد هذه التكليفات المشبوهة جارية على قدم وساق، وقد بلغت مراحلها الأخيرة.

عبر عن رأيك

3 thoughts on “أزمة تدبير الفائض وسد الخصاص بنيابة شيشاوة لا زالت مستمرة

  1. ما ضاع حق وراءه طالب، ليس هناك خيار أمام مدبري الشأن العام إلا الامتثال للقانون والمساطر، أما التدبير خلف الأقبية والكواليس، فقد عفى عليه الزمن.
    إلى الإمام نيابة نيابة، ثانوية ثانوية، إعدادية إعداية، مدرسة مدرسة لتطهير التدبير وعقلنته.

  2. نريد فتح تحقيق مع رؤوس الفساد في النيابة مثل الطالبي وأمين وطاها والمدكوري
    وأتمنى أن يكون مصير هذه النيابة حال نيابة مراكش

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...