*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

شوهة.. حادثة سير بين الأغلبية في دورة سرية ببلدية شيشاوة

  • الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 19:07

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

عقد المجلس البلدي لشيشاوة دورته العادية لشهر أكتوبر في سرية تامة والتي تضم في جدول أعمالها العديد من النقط، وذلك مساء اليوم الأربعاء 29 أكتوبر بقاعة الإجتماعات بمقر البلدية، كما حضرها منذوب الصحة بالإقليم ومدير المركز الاستشفائي محمد السادس بشيشاوة، نظرا لادراج نقطة ضمن جدول الأعمال تهم القطاع الصحي بالمدينة.

هذا واستنكرت عدة فعاليات جمعوية بشيشاوة، إقدام الرئيس على ضرورة سرية الدورة، الشئ الذي اعتبروه حرمانا من متابعة ما يدور بمدينتهم خصوصا وتوالي سرية الدورات التي مرت رغم أن القانون يخول ذلك، مضيفين أن أشياء تجرى الكواليس بين الرئيس وأغلبيته تجعل الأول يحرم الجميع من حضور الدورة، حيث أطلقوا عليها اسم “الدورة المشبوهة”.

وحسب مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، فقد عرفت أشغال الدورة ملاسنات حادة بين عضوين ضمن أغلبية المجلس، وصلت إلى حد البدء في التراشق بالكراسي، متبادلين التهم بينهم وسط القاعة.

كواليس الدورة “المشبوهة” سنعود لها بتفصيل خلال مراسلة قادمة.

عبر عن رأيك

One thought on “شوهة.. حادثة سير بين الأغلبية في دورة سرية ببلدية شيشاوة

  1. للاشارة فالعضوين هما واهروش و عبد النبي بجي اكبر المستفيدين من شيشاوة وخيراتها و جاءت الملاسنات نتيجة تضارب المصالح بين الطرفين ولتصفية حسابات قديمة عندما وقع بجي وثيقة لسحب نيابة الثالثة للرئيس من واهروش لانه يستغل اراضي ليست من حقه والبناء العشوائي والله ينعل لي مايحشم وغذا انشاء الله نتلاقاو في الانتخابات ونفرشو كولشي

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...