*/

الرئيسية > news

شاب يغتصب مسنة نهارا

  • الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 23:07

علمت”ماروك الآن” من مصادر موثوقة، ان امرأة طاعنة في السن تجاوزت العقد الثامن تعرضت زوال اليوم الأربعاء 29 اكتوبر، إلى اعتداء جنسي وحشي تحت التهديد من قبل شاب في منتصف عقده الثالث داخل منزلها الكائن بدوار أولاد المسبل بقيادة بني عامر بإقليم قلعة السراغنة، بعدما أقدم على اقتحامه.

وحسب مصادرنا، فإن الجاني استغل خلو المكان من المارة، ليقتحم منزل الضحية البالغة من العمر 82 عاما، مغتنما فرصة تواجدها بمفردها داخله ليشرع في تنفيذ فعلته الشنعاء، حيث قام باغتصابها بالعنف وهتك عرضها دون أن يكترث لتوسلاتها ولتقدمها في السن، وبعد ان مارس عليها شذوذه الجنسي لاذ بالفرار من مسرح الجريمة تاركا الضحية في حالة صحية ونفسية جد متدهورة.

وإلى ذلك، انتقلت السلطة المحلية إلى منزل الضحية لتجدها في وضعية صحية جد سيئة، وآثار الاعتداء والتعنيف بادية عليها لتربط الاتصال بوقاية المدنية وبعناصر الدرك الملكي لإخطارها بالواقعة، لتنتقل على وجه السرعة إلى عين المكان لفتح تحقيق في الموضوع، فيما تم نقل الضحية على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي السلامة بقلعة السراغنة لتلقي العلاجات الضرورية وإخضاعها للفحوصات الطبية اللازمة.

واكدت مصادرنا، أن عناصر الدرك الملكي قد شنت حملة تمشيطية واسعة للوصول إلى الجاني الذي لاذ بالفرار، وهو من أصحاب السوابق القضائية في قضايا مماثلة، وكان من بينها ملف قد تم إقباره.

وأضافت نفس المصادر، ان بعض عناصر الدرك الملكي، قامت في هذه الأثناء بالانتقال إلى المستشفى الإقليمي السلامة من اجل الوقوف على الحالة الصحية للضحية وكذا من اجل استكمال البحث.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...