*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..مختلة عقليا “حامل” تجوب شوارع امنتانوت أمام أعين السلطات والمسؤولين

  • الأحد 2 نوفمبر 2014 - 22:41

صورة حية للمختلة عقليا بامنتانوت

بوجمعة أمغوس – شيشاوة الآن

علمت “شيشاوة الان” ان مختلة عقليا تجوب شوارع امنتانوت ويتبين من مظهرها انها حامل في اشهر متقدمة ،وهو ما استنكره بعض ساكنة المدينة ،هذا المشهد الذي بات يشوه مدنا كانت الى عهد قريب هادئة كامنتانوت .
ويحكي بعض السكان على ان مشردين مجهولين يستدرجون المختلة عقليا لممارسة الجنس عليها وهو ما ادى الى حملها ،كل ذلك في غياب تام للمسؤولين وبالمدينة ليتكرر نفس المشهد يوميا في انتهاك لابسط مقومات الكرامة الانسانية .وجدير بالذكر ان سلطات امنتانوت كانت قد جمعت المشردين الذين لامأوى لهم في اطار الاحصاء الاخير ،ليعودوا بعدها الى متجولين في الشوارع .هذا المنظر الذي بات يقض مضجع السكان والزائرين على حد سواء كما يساءل بحدة المسؤولين المحليين عن التدابير المتخدة لمعالجة هذه الظاهرة ،وبالعودة الى موضوع الحالة المذكورة انفا.

فهل من متدخل لانقاد هذه المختلة وجنينها ام ان المسؤولين يكتفون باحصاء المشردين وادراجهم ضمن قائمة الذين هم بدون مأوى ؟ الايستحق هؤلاء باعتبارهم مرضى حقهم في الرعاية ام ان المجتمع يتنكر لمرضاه ومختليه؟.

عبر عن رأيك

2 thoughts on “خطير..مختلة عقليا “حامل” تجوب شوارع امنتانوت أمام أعين السلطات والمسؤولين

  1. قال رسول الله. ص.من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة. وحتى إن لم تتبقوا ما أمر به الرسول فتقول القوانين المعترف بها وطنيا وعالميا.

  2. كيف يعقل ان يحدث هذا ببلد مسلم كيف سولت لذلك الوحش البشري نفسه ان يغتصب امراة او بنت مختلة عقليا و هو يعلم علم اليقين انه سيتسبب في مضاعفة محنتها عوض ان يمد لها يد المساعدة بنقلها لمستفى للعلاج او لمؤسسة رعاية على الاقل يزيد في تعقيد ازمتها بحمل غير شرعي اين هي الرحمة يا ابناء الاسلام، هذا الوحش البشري يجب ان يعاقب اشد العقاب على هذه الجريمة النكراء التي ارتكبها في حق تلك المراة بل في حق كل بنات الاسلام. ولا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم .

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...