*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك شيشاوة يوقف مروج مخدرات صادرة في حقه20مذكرة بحث وطنية

  • الأحد 16 نوفمبر 2014 - 15:12

اعتقال

سمير الخصاصي ـ شيشاوة الآن

كشفت مصادر متطابقة ل”شيشاوة الآن”، ان عناصر المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بشيشاوة أوقفت، صباح اليوم الأحد 16 نونبر، أحد اخطر اباطرة المخدرات بالجماعة القروية ايت هادي، والصادرة في حقه ازيد من 20 مذكرة بحث على الصعيد المحلي والوطني.وأضافت نفس المصادر، أن عناصر المركز القضائي ترصدت تحركات المبحوث عنه، حيث تم اعتقاله بمنزله المتزاجد بدوار احماد بالجماعة القروية المذكورة، حيث سبق أن تم حجز كمية مهمة من مخدري الشيرا وطابا ومبلغ مالي كان مخبأ بعناية بإحدى غرف منزل الموقوف.

وأوضحت ذات المصادر، أن الموقوف يدعى “مصطفى. ايت ط” من مواليد سنة 1976، متزوج، ويعتبر المزود الرئيسي لباقي مروجي المخدرات بالمنطقة، حيث ربط علاقة متينة بشبكات ترويج المخدرات التي يحصل عليها من طرف مزوديه الذين يلقون بالكمية المتفق عليها مسبقا بمنطقة معينة بالجماعة القروية ايت هادي، جوار الطريق السيار، وذلك أثناء عبورهم بواسطة شاحنات قادمة من شمال المملكة.

وإلى ذلك تم اقتياد الموقوف إلى المركز القضائي بسرية الدرك الملكي بشيشاوة لتعميق البحث معه، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالته على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإمنتانوت.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...