*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. انهيار 8منازل بجماعة ايت حدو يوسف والساكنة تستغيث

  • السبت 22 نوفمبر 2014 - 11:35

ياسين ملطوف – شيشاوة الآن

قالت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن حوالي 8 منازل سقطت في هذه الأثناء من صبيحة اليوم السبت 22 نونبر بالجماعة القروية ايت حدو يوسف بإقليم شيشاوة، وذلك بسبب الأمطار العاصفية التي تشهدها المنطقة منذ يومين فارطين، حيث أصبحت ساكنة المنطقة محاصرة ومعزولة عن العالم الخارجي.

وأضافت ذات المصادر، أن دوار “تاركا أوفلا” عرف سقوط خمسة منازل، ودوار “ركتو سيدي لحسن اوتقي” التي انهار فيه منزلين بالإضافة إلى دوار “إغرملن”، حيث اضطر قاطني هاته المساكن الإنتقال إلى منازل أخرى محادية لم يشملها الإنهيار.

وفي اتصال هاتفي أجرته “شيشاوة الآن” برئيس المجلس القروي لأيت حدو يوسف، أكد أن هناك انهيار لعديد من المنازل بدواوير الجماعة، فيما أخرى مهددة بالإنهيار في أي وقت نظرا للتساقطات العاصفية المطرية التي تعرفها المنطقة في هذه الأثناء، مضيفين أن العديد من السكان خرجوا للشارع خوفا من انهيار منازلهم التي أصبحت أيلة للسقوط.

كما أوضح الرئيس في ذات الإتصال، أن قام بإخبار الجهات المسؤولة وناشد عدة جهات أخرى بالتدخل الإستعجالي نظرا للوضع الكارثي التي تعيش على وقعه ساكنة ايت حدو يوسف في هذه الاثناء، خصوصا وانقطاع الطريق نحو العالم الخارجي نظرا للوديان التي تخترق الجماعة من كل جوانبها.

صورة من الارشيف

عبر عن رأيك

4 thoughts on “عاجل.. انهيار 8منازل بجماعة ايت حدو يوسف والساكنة تستغيث

  1. ساكنة أيت حدويوسف تستغيت بلا منقد لا حول ولا قوة إلا بالله أين هي اكاديب الشركة المنجمية أمام المسؤولين التي طالما تبجحت بتدخلاتها عن طريق مروحية لإنقاد ساكنة أيت حدويوسف أين المسؤولين أين أين أين

  2. أين المسؤولين سكان أيت حدو يوسف في خطر بسبب الأمطار الغزيرة وانقطاع الطريق

  3. سكان ايت حدو يوسف منكوبون فيجب على المسؤولين التدخل لانقاد ما يمكن انقاده فالوضع في ازدياد والامطار العاصفية في ازدياد و المنازل المصنوعة من الطين اصبحت بسبب الامطار العاصفية ايلة للسقوط و اصبحت العائلات متكدسة في الأجزاء السالمة من المنازل فالله احفظ ….

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...