*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..اعتقال”حارس”متزوج حاول اغتصاب تلميذة عمرها13سنة بدار الطالبة بالمزوضية

  • الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 23:47

المكتب المسير للخيرية الإسلامية يصدر قرارا بطرده من العمل، وزملاء الضحية ينظمون ضده وقفة احتجاجية أمام دار الطالبة

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

قامت مصالح الدرك الملكي بسرية شيشاوة بإيقاف متهم بمحاولة اغتصاب تلميذة قاصر، وذلك بعد شكاية تقدم بها شقيق الفتاة لدى درك شيشاوة يتهم فيها الموقوف بمحاولة اغتصاب التلميذة بعدما تحرش بها وقام بتقبيلها داخل غرفة بدار الطالبة التابعة للخيرية الاسلامية بالجماعة القروية المزوضية.

وتعود تفاصيل القضية حسب أقوال القاصر بمحضر الضابطة القضائية، حينما قام المتهم “المتزوج” الذي يعمل حارسا لدار الطالبة السالف ذكرها باقتحام الغرفة التي تسكن بها رفقة تلميذات أخريات، وقام بتقبيلها ولمسها محاولا إغتصابها، إلا أنها امتنعت عن ذلك مطالبة وبأعلى صوت التدخل من لدن صديقاتها من أجل تخليصها من يدي المتهم، وهو نفس الشئ الذي أكده شهود إثبات أثناء الإستماع إليهم بذات المحضر مأكدين أنه اقتحم غرفة التلميذة القاصر حينما كانت لوحده بها. كما أن الدرك قام باقتياد “الحارس” إلى مركز الدرك بشيشاوة وجرى الإستماع إليه، حيث نفى قطعا كل الإتهامات المنسوبة إليه.

وإلى ذلك، وفور الإنتهاء من مراحل الإستنطاق لجميع الأطراف، تم اعتقال المتهم ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية تبعا لتعليمات الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش بتهمة التحرش بقاصر ومحاولة اغتصابه، إلى حين تقديمه للعدالة لتقول ما تراه مناسبا في الموضوع.

وأكدت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن المكتب المسير للجمعية الخيرية الإسلامية قام صباح اليوم الثلاثاء 25 نونبر بعقد اجتماع طارئ من أجل البث في القضية، حيث تم طرده نهائيا من العمل كحارس بدار الطالبة، نظرا لإخلاله بأحد بنود القسم الداخلي للجمعية والمتعلق بإقتحامه للغرف التي تسكنها التلميذات. كما شهدت جماعة المزوضية صباح اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية لزملاء التلميذة أمام الخيرية الإسلامية، نددوا من خلالها بالتصرفات الوحشية الذي أقدم عليها حارس دار الطالبة تجاه تلميذة قاصر تقطن بها.

وقالت مصادرنا كذلك، إن المتهم متزوج وأب لطفلين يدعى “عبد الكريم .م” ويقطن بمركز المزوضية، فيما الضحية تدرس بالسنة الأولى من السلك الإعدادي ويبلغ من العمر 13 سنة، تدعى “القوت . ح” وتقطن بدوار “المصابيح” بالجماعة القروية المزوضية.

عبر عن رأيك

One thought on “سكوب..اعتقال”حارس”متزوج حاول اغتصاب تلميذة عمرها13سنة بدار الطالبة بالمزوضية

  1. حاميها حراميها. إن مثل هذه الظاهرة هي التي تتسبب في الهدر المدرسي وتترك أثرا نفسيا في المغتصب. نزوة عابرة من رجل طائش ستادي إلى مآسي. أين كان الضمير؟ وأين التفكير؟ على مسؤولي دار الطالبة عرض المغتصبة علي طبيب نفساني.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...