*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

زبناء”البنك الشعبي”بسيدي المختار يحتجون على سوء الخدمة ويهددون بمقاطعة الوكالة

  • الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 12:27

بوجمعة أمغوس – شيشاوة الآن

عاينت “شيشاوة الان” صباح اليوم الاثنين 15 دجنبر عددا من زبناء البنك الشعبي يحتجون على سوء الخدمات المقدمة من الوكالة البنكية بسيدي المختار، كما أكد أحد الزبناء الذين صادفتهم “شيشاوة الان” بعين المكان أن الوكالة المذكورة لا تقدم الخدمات في المستوى المطلوب، وأضاف آخر أن الشباك الأوتوماتيكي خارج الخدمة في أغلب الأوقات خاصة أيام السبت والاحد ونهاية الشهر الذي يعرف سحب المأجورين لحولاتهم وهو الشيء الذي لا يتحقق، مما يضطر الزبناء إلى سحبها من وكالات أخرى أو الانتظار الى منتصف نهار الإثنين بدعوى تحضير الجهاز للعملية المذكورة .هذا وقد عاينت “شيشاوة الآن” تسجيل شكايات الزبناء بالسجل المعد لذلك، كما هددوا بمقاطعة الوكالة البنكية “الشعبي”بسيدي المختار في حال استمرار هكذا تصرفات.
“شيشاوة الان” حاولت الاتصال بمدير الوكالة واستفساره عن الأمر إلا ان الرفض كان مصير طلبها إسوة بمطالب الزبناء الذين عانوا الأمرين مع مسؤولي الوكالة بسيدي المختار .سلوكات أخرى لم يتسنى للجريدة التحقق منها من قبيل تناول العاملين بالوكالة لوجبة “الكسكس”،الجمعة الماضي بفضاء الوكالة فيما ظل الزبناء رهيني قاعة الإنتظار.

عبر عن رأيك

One thought on “زبناء”البنك الشعبي”بسيدي المختار يحتجون على سوء الخدمة ويهددون بمقاطعة الوكالة

  1. سبق لي التعامل مع هذه الوكالة خلال السنة الماضية، و كان تعامل الموظفين ينقصه بعض المهنية و السرعة في الأداء. أما خلال هذا العام فلا علم لي.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...