*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العشرينية التي توفيت في ظروف غامضة قرب محطة الطاكسيات بامنتانوت

  • الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 23:16

صورة حصرية للهالكة بالقرب من محل “للبيع” بامنتانوت

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

كشفت مصادر عليمة ل “شيشاوة الآن”، أن الشابة التي توفيت فوق الرصيف بالقرب من محطة سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة امنتانوت صبيحة اليوم الإثنين 15 دجنبر، تسمى قيد حياتها “نعيمة . ك” مزدادة سنة 1989 بدوار تغجاجت” بالجماعة القروية انفيفة، كما أنه تعاني من أمراض مزمنة منذ مدة. وأضافت ذات المصادر أنها قدمت إلى مدينة امنتانوت رفقة والدتها التي تشتغل بالمقهى القريب من مكان وفاتها، بعدما تعذر على الهالكة البقاء لوحده بمنزلهم الكائن بالدوار المذكور، نظرا لإحساسها بحدة المرض الذي تعاني منه.

وتعود تفاصيل الحادث، حينما لفظت شابة عشرينية تتحدر من جماعة انفيفة أنفاسها الأخيرة أمام مقهى وبالقرب من محطة سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة امنتانوت في ظروف غامضة، وذلك صبيحة اليوم الاثنين 15 دجنبر.

وفور علمها بالحادث، انتقل عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن امنتانوت رفقة السلطة المحلية إلى عين المكان للوقوف على ملابسات الحادث وتحرير محضر المعاينة، فيما يتم في هذه اللحظات نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بباب دكالة بمراكش قصد التشريح الطبي، وذلك بتعليمات من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت.

عبر عن رأيك

One thought on “العشرينية التي توفيت في ظروف غامضة قرب محطة الطاكسيات بامنتانوت

  1. عندما يتأمل الإنسان ما يجرى أمام انضاره من الفقر والتهميش والحكرة والإقصاء والظلم فإنه يشعر بأن معنى الإنسانية أصبحت مجرد كلمة نستعملها في وقت الحاجة.قال رسول الله-ص-لا يكون المؤمن إلا إذا أحب لغيره ما يحب لنفسه. وأين نحن من حديث الرسول-ص-؟

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...