*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..ايقاف عصابة متخصصة في السطو على المحلات التجارية بامنتانوت

  • الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 23:38

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن

تمكنت عناصر الشرطة القضائية المحلية التابعة لمفوضية الأمن الوطني بامنتانوت من اعتقال شاب متهم بسرقة المحلات التجارية بمركز المدينة، بعد نصب كمين محكم له بأحد شوارع المدينة، وجاء ايقافه بعد شكايات وضعها اصحاب المحلات المسروقة لدى مصالح مفوضية الشرطة بامنتانوت.

والى ذلك فقد تم فتح تحقيق مع الظنين في محضر قانوني وبتعلمات من الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، إذ تم الإستماع اليه وفق شكايات الضحايا، حيث اعتراف تلقائيا بالمنسوب إليهم واقترافه لجنحة السرقة الموصوفة بالليل واستعمال ألات حديدية من أجل السطو على المحلات التجارية، كما اعترف خلال مؤحلة الاستنطاق بشركائه في عمليات السرقة التي قام بتنفيذها رفقتهم، حيث بعدها تم ايقاف شريكه الأول بامنتانوت وتم فتح تحقيق معه حول المنسوب إليه، إذ اعترف بدوره تلقائيا باقترافه رفقة الظنين الأول لجرائم السرقة الموصوفة والتي تستهدف المحلات التجارية بالمركز. حيث قامت عناصر الامن بمداهمة منازلهم وتم حجز العديد من أنواع المسروقات.

كما لازال البحث جاريا من طرف أمن امنتانوت عن المتهم الثالث في القضية، حيث سيتم تقديمهم للوكيل العام للملك باستئنافية مراكش لتعميق البحث معهم حول تهمة تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السطو على المحلات التجارية والسرقة الموصوفة ليلا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...