*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اعتقال تلميذين بثانوية الإمام البخاري اعتديا على عناصر الوقاية المدنية

  • الإثنين 19 يناير 2015 - 22:33

3129606-4471788

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

علمت”شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن السلطات الأمنية بمدينة شيشاوة ألقت القبض عصر اليوم الإثنين 19 يناير على تلميذين بالمستوى الثانوي تأهيلي بثانوية الإمام البخاري التأهيلية بسبب الاعتداء وإهانة موظف عمومي أثناء ممارسته لمهامه.

وأضاف ذات المصدر، أن عناصر الوقاية المدنية تدخلت عصر اليوم من أجل تقديم الإسعافات الأولية لتلميذة أغمي عليها بعد الاعتداء عليها من قبل 3 زملاء لها في الفصل بالسب والشتم، حيث بمجرد نقل التلميذة المصابة اعترض سبيل عناصر الوقاية المدنية تلميذين بذات المؤسسة وانهال عليهم بالسب والقذف والإعتداء على سيارة الخدمة أمام مرأى ومسمع الأطر التربوية للمؤسسة والذين التزموا الصمت ولم يحركوا أي ساكن في حق التلاميذ المتسببين في الواقعة على حد تعبير ذات المصدر.

والى ذلك وفور توصلها بإخبارية في الموضوع هرعت عناصر الأمن الوطني إلى ثانوية الإمام البخاري لمعاينة وقائع وملابسات الواقعة وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد المسؤوليات.

وعبر شاهد عيان ل”شيشاوة الآن” عن استنكاره لفعل الاعتداء على عناصر الوقاية المدنية وعرقلة نقل تلميذة مغمي عليها واصفا له بالمشين والشاذ على الحقل التربوي والتعليمي، وأوضح أن عدم اتخاذ الإجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات سيشكل عامل تحفيز لمن وصفهم ب”أشباه التلاميذ” للتمادي في العنف.

عبر عن رأيك

3 thoughts on “اعتقال تلميذين بثانوية الإمام البخاري اعتديا على عناصر الوقاية المدنية

  1. تحتاج هذه الرواية للكثير من المعطيات لكي تكون مطابقة للواقع.ثم إن إقحام الأطر التربوية بهذا الشكل يبين التجني على المؤسسة و استهذافها دون وجه حق.
    الإحتكاك بين رجل الوقاية المدنية و من اعتبرهم أشباه تلاميذ لم يقع داخل المؤسسة ثم أن ذلك دفع بعنصر الوقاية إلى عدم نقل التلميذة التي جاء من أجل نقلهاإلا بعد تدخل رجل الأمن الذي أقنعه بذلك.
    لا يمكن لأي مؤسسة أن تشجع على الإعتداء على أي كان سيما رجال نكن لهم التقدير و الإحترام لما يقومون به من واجب
    و طني كرجال الوقاية المدنية.
    كما نقدر العمل الذي تقوم به الصحافة لكن السبق أحيانا يقلب الحقائق لذلك نتمنى أن تضبط المعلومات قبل النشر سيما في مثل هذه الأحداث.;كما نثمن عاليا الطريقة التي تدخل بها رجل الامن

  2. السلام عليكم و رحمة الله تعاى و بركاته
    إننا نقدر لكم كمنبر صحفي المجهود الذي تقومون به و سنظل كذلك ما دمتم على الدرب رغم رفضكم لنشر تعليقنا على الخبر كمجموعة من القراء يتابعون ما تنشرونه سيما الأمور الإقليمية لكن نتمنى أن تحافضوا على تقتنا بتنفيد التزاماتكم و الحفاظ على عهودكم دون أن ترهبكم الحقيقة وبهذا فقط تحفظوا ما أنتم حريصون عليه.
    لن نفرط فيكم هذا عهدنا إليكم سنلتزم بتتبع عملكم ولو لم ….

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...