*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بشيشاوة يهدد باعتصام مفتوح بالمديرية الجهوية بمراكش

  • الخميس 5 مارس 2015 - 00:33

téléchargement

سمير الخصاصي- شيشاوة الآن

عقد اعضاء المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية عضو الفيدرالية الديموقراطية للشغل، بجهة مراكش تانسيفت الحوز، اجتماعا طارئا تدارسوا خلاله الأوضاع اللامسؤولة التي أصبح يعيشها مستشفى محمد السادس بشيشاوة حسب تعبير البلاغ الذي تتوفر”شيشاوة الآن” على نسخة منه.
هذا واستعرض المكتب الجهوي لذات الإطار النقابي، جملة من الأوضاع التي اعتبروها غير مسؤولة، من ضرب المدير عرض الحائط لجميع المحاضر الموقعة بحضور عامل الإقليم، تهربه من مسؤولياته وتركها في يد أشخاص بعيدين كل البعد عن التسيير الإداري ويعبثون بمصالح الموظفين، الإرتجالية في اتخاذ القرار والتعسف والشطط في استعمال السلطة يقول ذات البلاغ. وأضاف البلاغ، أن المستشفى الإقليمي أصبح يعرف ما أسماه البلاغ ب”الوضع الكارثي”، مما يؤثر سلبا على الخدمات الصحية المقدمة للساكنة، إلى جانب تعثر الحوار مع إدارة المستشفى الإقليمي بشيشاوة.
والى ذلك فقد قرر المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحة عضو الفيدرالية الديموقراطية للشغل، تنظيم وقفة احتجاجية بمقر المندوبية الجهوية للصحة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 10 مارس، ابتداء من الساعة الحادية عشر مع الدخول في اعتصام مفتوح لأعضاء المكتب الإقليمي لشيشاوة وأعضاء المكتب الجهوي وذلك داخل مقر المديرية الجهوية.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...