*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..درك تمزكدوين يعتقل الملقب ب”مولاي مبارك” بتهمة الاتجار وترويج المخدرات

  • الثلاثاء 26 مايو 2015 - 13:26

image38

سمير الخصاصي- شيشاوة الآن

تمكنت عناصر الضابطة القضائية لمركز تمزكدوين من اعتقال الملقب بمولاي مبارك، الذي سبق لذات الضابطة أن أصدرت في حقه مذكرة بحث، بتهمة الاتجار وترويج المخدرات، وذلك بدوار بويزغران جماعة تمزكدوين.

وبحسب معطيات حصرية حصلت عليها”شيشاوة الآن”، فإن الموقوف المسمى مبارك، من مواليد 1966 متزوج، يستغل مهنته ك”عطار” (بائع متجول) بالمناطق المجاورة لإخفاء حقيقة اتجاره في المخدرات.

وزادت ذات المصادر، أنه بعد علم المتهم الموقوف بإدراجه في مذكرة بحث وطنية من طرف الضابطة القضائية لمركز تمزكدوين، بدأ يأخذ الحيطة والحدر من الدوريات المكثفة التي ينظمها عناصر المركز، الى أن سقط في كمين محكم انتهى به الى الوقوع في شراك الضابطة القضائية ليلة أمس الاثنين بغابة بويزغران دون أية مقاومة.

وسبق للضابطة القضائية لمركز تمزكدوين أن قامت بحملة مداهم لبيت المتهم في وقت سابق، حيث عثر في منزله على مجموعة من السكاكين والأدوات المختصة بتقطيع الحشيش وكل انواع المخدرات.

والى ذلك اقتادت عناصر الضابطة القضائية المتهم الى مركز الدرك بتمزكدوين لتعميق البحث معه واجراء محضر استماع لأقواله بناء على تعليمات من النيابة المختصة في الموضوع، في انتظار تقديمه على انظار المحكمة للشروع في محاكمته لمتابعته بالمنسوب اليه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...