*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ممرضو قسم العمليات بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة يمتنعون عن أداء مهامهم

  • الإثنين 6 يوليو 2015 - 15:39

سمير الخصاصي ـــ شيشاوة الآن

لا حديث في صفوف الأطر الطبية العاملة بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة إلا عن التسيب التي بات يعيشه قسم العمليات بذات المركز الإستشفائي نظر لامتناع الممرضين عن القيام بمهامهم والتقاعس في أداء الأدوار المنوطة بهم مما يتسبب في تأخير مواعيد العمليات الجراحية وتوقيف بعضها أحيانا حيث تحتاج الأطر الطبيةالأطر الطبية ب”bloc” إلى مساعدة ممرضي قسم العمليات  الذين يبلغ عددهم خمسة ممرضين وهو الشيء الذي يؤدي إلى توجيه المرضى الذين يحتاجون إلى عمليات جراحية مستعجلة إلى المستشفى الجامعي بن طفيل بمراكش  خاصة العمليات المستعجلة الناتجة عن حوادث السير وكذا أمراض الأمعاء الفجائية والتي تستدعي تدخلا جراحيا عاجلا.ويبرر الممرضون بقسم العمليات عدم قيامهم بمهامهم إلى النقص العددي رغم أنهم لا يعلملون إلا يومين أوثلاث في الأسبوع كما يتغيب كل الممرضون بقسم العمليات  عن العمل يوم الجمعة بدعوى نهاية الأسبوع وهو ما يضطر الأطر الطبية العاملة بقسم الجراحة إلى الاستعانة بخدمات ممرضين من خارج الجهة لمساعدتهم في القيام بهامهم الطبية .فإلى متى سيستمر الوضع بقسم العمليات بالمستشفى الإقليمي على هذا الوضع ؟

عبر عن رأيك

2 thoughts on “ممرضو قسم العمليات بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة يمتنعون عن أداء مهامهم

  1. طاحت الصومعة علقو الحجام .شكون لمبغاش إخدم الأطباء او الممرضين شكون لمكيكونش الجمعة والتلاتاء وباقي الأيام وشكون هذ الممرضين لكيجو من الجهة ؟؟؟؟؟ ديك الشراوي السمسارة ديا طبيب الولادة الي كظل تسمسر في المرضى القادمين من القرى. ااه اسبوع هذا والاطباء مبقاوش باغين غخدمو داك يوم او يومين لي مالفين كيخدموهم علاش مكتبتوش عليهم الناس كيجو مساكن من منلطق بعيدة لمواعدهم التي اخدوها مند اشهر مضت ليواجهو بعدم وجود الطبيب… نقوليك الحقيقة الأطباء فشيشاوة ولا باغين إختارو الي إخدم معاهم والي ما يخدمش معاهم باش إبقاو إديرو ليبغو إجو وقت لبغاو وإشدو الفلوس من الي بغاو …واشياء اخرى إن تبدا لكم تسؤكم.

  2. لا حولة ولا قوة إلا بالله هدا ما سببطار ما والو كل شىء كائن فيه لكن الناس لي خدامين فيه الله اسمح ليهم فهدا الشهر المبارك (امرأة تعاني من وجع المخاض غنصيفتك لمراكش علاش ماكاين الطبيب )…….. الله تبرير شي تأويل والخير لقد بلغ السيل الزبى.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...