الرئيسية > سري

برلماني عن “البام” يقول لنائبة وكيل الملك “عقلي عليا أبنتي حتى طيحي بين يدي”

abc7c98b4ddfae4816b74e0d2fd932d2_XL-638x362
  • الأربعاء 4 مايو 2016 - 17:24

أدان نادي القضاة المغرب بشدة “إستغلال” نور الدين البيضي لصفته البرلمانية عن حزب الأصالة والمعاصرة، كاشفة محاولته التدخل في القضاء و”الثأثير عليه”، و”إعتدائه” على نائبة وكلي الملك بالمحكمة ببرشيد هند نصر الدين.
وكشف المكتب الجهوي للدائرة الإستئنافية بسطات لنادي قضاة المغرب، في بيان حصلت “الرأي” على نُسخة منه، أنه “يوم الجمعة الماضي، تقدم البرلماني مكتب نائبة وكيل الملك هند نصر الدين، التي كانت رفقة موظفين من كتابة النيابة العامة، و قدم نفسه على أنه نائب برلماني و استفسر عن مكتب أحد نواب وكيل الملك، فأرشدته النائبة إلى مكانه”.
وأضاف المصدر ذاته، أنه بعد “هُنيهة بدأ المعني بالأمر يرفع صوته و يصيح في الهاتف مدعيا أنه يكلم وكيل الملك مخبرا إياه أنه تعرض للإهانة من طرف نائبة وكيل الملك، و أنها لم تحترم صفته كنائب برلماني، متلفظا بعبارات مهينة و مستفزة من قبيل ” عندك واحد خيتي هنا مامربياش ماحتارماتنيش قلت ليها أنا نائب برلماني و ماقالتليش مشرفين، خاصها تربى ، ولينا كانتبهدلو فهاد المحكمة “، و توعدها باتخاذ المتعين ضدها و بأنه سيتصل بوزير العدل”.
ولم يتوقف البرلماني عن حزب “التراكتور” فإستمر في صياحه حتى بعد خروج النائبة من مكتبها من أجل الانصراف، و تعقبها رفقة شخص آخر و أحدثا فوضى عارمة في المحكمة، كما أنه خاطب وكيل الملك في الهاتف (حسب ادعائه) قائلا ” أنت قلتي ليا المسطرة اتجي اليوم علاش لي ما تجيبهاش، مالو شنو داير كاع، راه غير حادثة سير”، و عند خروج النائبة من أحد المكاتب الذي احتمت به خاطبها قائلا ” عقلي عليا أبنتي حتى طيحي بين يدي “، و ذلك على مرأى، و مسمع من أحد الموظفين.
ودعا المكتب الجهوي لنادي قُضاة المغرب في بيانهم إلى “ضرورة فتح بحث قضائي في النازلة من أجل تحديد المسؤوليات و ترتيب الجزاءات القانونية”، كما إستنكر “لاستغلال نور الدين البيضي لصفته كبرلماني و كرئيس للمجلس الاقليمي من أجل التدخل في القضاء و التأثير عليه”.
ويُذكر أن البرلماني نور الدين البيضي الذي صعد للبرلمان عن دائرة عمالة برشيد، بعد أن جرد المجلس الدستوري سلفه زين العابدين حواص بسبب الترحال السياسي، كما أنه يشغل منصب رئيس المجلس الإقليمي، وأيضا نائب عمدة الدار البيضاء، وعضو المكتب المديري للجامعة المغربية لكرة القدم.
عن الراي المغربية

عبر عن رأيك

تعليق واحد على “برلماني عن “البام” يقول لنائبة وكيل الملك “عقلي عليا أبنتي حتى طيحي بين يدي”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages