الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..نجلا عامل سابق بشيشاوة يفران من سد قضائي ويستفزان الأمن ب”ايحاءات جنسية”

4643a975ffc6dff95546293b30ca4813_thumb_565
  • السبت 25 يونيو 2016 - 19:09








سمير الخصاصي - شيشاوة الآن
شهدت مدينة شيشاوة، مساء اليوم السبت 26 يونيو، مطاردة بين عناصر أمن شيشاوة المرابطة بالسد القضائي المتواجد بمدخل مدينة شيشاوة ونجلي عامل سابق بعمالة اقليم شيشاوة، وذلك بعد أن رفض هذين الأخيرين الامتثال بالوقوف وهما على مثن سيارتين فاخرتين.
وبحسب مصادر متطابقة لجريدة"شيشاوة الان"، فإن نجلي عامل سابق دخلا في مشادات كلامية تطورت الى السب والشتم والتلفظ بكلام نابي ومخدش للحياء والأداب العامة واهانة موظفين عموميين اثناء مزاولتهم للمهام الموكولة اليهم، وأن سيارة اخرى كانت ترافقهما لاذت بالفرار عبر الطريق الوطنية رقم 8 في اتجاه مدينة امنتانوت.
والى ذلك اوقفت عناصر الأمن الوطني نجلي المسؤول المذكور، وبعدها تحركت الاتصالات الهاتفية بين المسؤولين الأمنيين لولاية مراكش والمسءولين الاقليميين بشيشاوة، لتنتهي بزيارة خاطفة لمسؤول امني رفيع المستوى بولاية مراكش بمعين عنصرين مرافقين له وبتنسيق مع والد الشابين الطائشين وتقرر في النهاية اخلاء سبيلهما.








اقرا أيضا

عبر عن رأيك

تعليقان على “سكوب..نجلا عامل سابق بشيشاوة يفران من سد قضائي ويستفزان الأمن ب”ايحاءات جنسية”

  1. ما هو السيناريو لو كان المعتديين على رجال أمن المدينة أبناء مواطن مزلوط يركبان “كروسة” يجرها حمار و لا من يتدخل لصالحهما ؟ السب و الإهانة لم تطل رجال الأمن المتواجدين بالحاجز الأمني فقط بل الجهاز بأكمله. و إذا كانت النتيجة هي إخلاء السبيل فما على الأمن إلا ترسيخها كقاعدة لكل أبناء المحظوظين .
    كمواطن لعرف قيمة رجال الأمن أرفض مثل هذه التصرفات السب و إخلاء السبيل…

  2. هل يتعلق الامر بأبناء العامل السابق لشيشاوة (2012-2016 ) وهو الان العامل الحالي لعمالة مكناس السيد عبد الغني الصبار ؟ او أبناء العامل الأسبق لشيشاوة ( 2009-2012 ) وهو الان والي جهة مراكش أسفي السيد عبد الفتاح البجيوي ؟ او يتعلق الامر بعامل اخر مارس مهتمه قبل يناير 2009 على رأس اقليم شيشاوة ؟ المجتمع المدني ينتظر بكل حرارة معرفة من هو هذا العامل ! اذا لازال في المسؤولية يتعيين إعفاءه ومتابعة أبناء قضائيا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages