*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..الشرطة القضائية لأمن امنتانوت تعتقل مروجين للمخذرات في مهرجان”امزواك”

  • الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 10:32

حياة الوكيلي – شيشاوة الان 
تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن امنتانوت يوم أمس الاثنين 9 يوليوز، من اعتقال شخصين، أحدهما مبحوث عنه من قبل درك وأمن شيشاوة، بتهمة الاتجار وترويج المخدرات، وذلك اثناء حضورهما لأنشطة مهرجان امزواك امنتانوت كفرصة لترويج المخذرات.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن الأمر يتعلق بالمسمى ( عبد المجيد.ج) من مواليد جماعة ايت هادبي البالغ من العمر 32 سنة، عازب، وجدت لديه عناصرالشرطة القضائية كمية من المخدرات يروجها في مهرجان امنتانوت، بعد ان اشتكى احد المواطنين لدى العناصر الأمنية المرابطة لتأمين المهرجان من انتشار المخدرات وتبليغ ذلك للمصالح المختصة التي قامت عناصرها المتنكرة في زي مدني بحملة تمشيطية للمشتبه فيهم.
كما اسفرا العملية التي لقت استحسانا من لدن المشرفين على المهرجان عن اعتقال شريك المروج المذكور، وحجز سيارة هذا الأخير والتي عثر فيها على 100 غرام من المخذرات الصلبة.
والى ذلك اقتادت عناصر الشرطة القضائية الظنين الى مخفر الشرطة، حيث فتحت معهما تحقيقا في الموضوع واستمعت لاقوالهما في محضر قانوني بناء على تعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، وتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهما للعدالة لتقرر ما تراه مناسبا في حقهما.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...