*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فوز فريق اجاكس ابارداتن بالجائزة الأولى على فريق انكال للتنمية والرياضة في دوري تكاديرت

  • الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 09:50

عبد تاثكد ايت حماد – شيشاوة الان 
لم يخطىء متتبعي الشأن الكروي بدوار تكاديرت جماعة اداسيل اقليم شيشاوة في تقديراتهم بخصوص فوز فريق اجاكس ابارداتن بالجائزة الاولى في الدورة السابعة من الدوري المنظم من طرف جمعية تكاديرت، هذا الدوري الذي شارك فيه 20 فريقا من مختلف الدواوير التابعة لجماعة اداسيل.
نتيجة اللقاء الكروي المحلي الهام انتهت بهدفين لهدف في شباك فريق جمعية انكال للتنمية والرياضة، بعد أن ابان الفريق الفائز عن تألقه ومهاراته الكروية في اعالي جبال جماعة اداسيل، خاصة قدم اللاعب عبد الرحيم ايت عبد الله هداف الدوري وافضل لاعب بقيادو المدرب محمد الكوري الذي فاز بجائوة افضل مدرب.
وتميزت المباراة بروح رياضية عالية بين الفريقين، وسط تشجيعات من الجمهور الأداسيلي الذي حج للملعب الجماعي، وتفاجأ بمستوى التنظيم الذي خصصه شباب اداسيل لهذه المبادرة الرياضية الخلاقة.
14569673_692081927617473_122432311_n 14593367_692184900940509_336286262_n

عبر عن رأيك

One thought on “فوز فريق اجاكس ابارداتن بالجائزة الأولى على فريق انكال للتنمية والرياضة في دوري تكاديرت

  1. اخي الناشر المرجو التأكد من صحة المعلومات المقدمة اليك قبل عملية النشر ؟؟؟ فالدوري ليس بدوري تكديرت “هو دوري يسمى بدوري عيد الاضحى الدورة الثامنة ” وكل سنة تتكلف جمعية بتنظيم الدوري وهده السنة تكلفت جمعبتنا جمعية تكديرت للتنمية بتنظيمه وقد كان احسن تنظيم نظرا للكم الهائل من الفرق المشاركة و الجماهير التي كانت تحج بقوة الى ملعب النادي الرياضي تكديرت -الظي سميتموه بالملعب الجماعي و هدا الملعب ليس للجماعة اي دخل فيه فهو من مبادرة شباب تكديرت وجمعيتنا حيت قمنا بإنشائه قبل اشهر قليلة من انطلاق المنافسات- والتأطير الممتاز من طرف الجنة المنظمة و شباب تكديرت-لا الشباب الاداسيلي الدي لم يساعدنا لا من قريب ولا من بعيد بأي شئ – وكدا مشاركة 3جماعات مختلفة “جماعة اداسيل” جماعة انكال”جماعة ازكور” 7فرق من جماعة اداسيل و 4 فرق من انكال و 9 فرق من جماعة ازكور و لي لك اضافة اخرى
    احسن مدرب فاز به محمد اوناصر وليس محمد الكوري
    لدالك المرجو عدم تغليط الرأي العام بمعلومات غير صحيحة قد تعود اليك فيما بعد بالندم

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...