*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

زيارة ملكية “مرتقبة” لإقليم شيشاوة على هامش cop22 تستنفر السلطات الاقليمية

  • الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 06:51

توفيق عطيفي – شيشاوة الان 
أسرت مصادر عليمة ل”شيشاوة الان”، أن السلطات الاقليمية بعمالة اقليم شيشاوة، تسابق الزمن منذ اسبوع، من أجل التحضير لزيارة ملكية مرتقبة لعدد من الجماعات الترابية التابعة لاقليم شيشاوة، وذلك في اطار الزيارة التي سيقوم بها الملك لعدد من اقاليم جهة مراكش اسفي، على هامش ملتقى الأطراف COP22 الذي ستحتضنه مدينة مراكش.
واضافت ذات المصادر، أن السلطات الاقليمية استنفرت رؤساء الجماعات الترابية ومحتلف المصالح للقيام بحملات النظافة على نطاق واسع، خاصة بمدينتي شيشاوة وامنتانوت، كما عاينت “شيشاوة الان”، حركة غير عادية على مستوى عدد من الأوراش بالاقليم، كأشغال الطرق في بعض الجماعات الترابية، كما هو عليه الحال على مستوى الطريق 2026 الاقليمية الرابطة بين جماعة ايت هادي ومزوضة.
وحول أهم الأوراش التي من المرتقب أن تركز عليها الزيارة الملكية، أكدت مصادر متطابقة، أن الزيارة المرتقبة ستهم الأوراش التي لها علاقة بالبيئة والتنمية المستدامة، كسد ابو العباس السبتي، الضيعات الفلاحية التي استفادت من مخطط المغرب الأخضر بجماعة ايت هادي وسيدي المختار وكذا ورش معالجة المياه العادمة بكل من مزوضة وامنتانوت الى جانب زيارة مركز ادماج المعاقين المتواجد بمدينة شيشاوة.

 

عبر عن رأيك

One thought on “زيارة ملكية “مرتقبة” لإقليم شيشاوة على هامش cop22 تستنفر السلطات الاقليمية

  1. هده ف صتكم ابناء شيشاوة والمناطق المجاورة لدعوة عاهل البلاد لتبني المدينة وجعلها فطبا مهما في الجهة لموقعها وقربها لجميع المدن المهمة في الجهة فلا تتقوا في المسؤولين كلها كي ضرب على راسوا فلتكن هده الزيارة منعرج نحو التنمية بفضل غيرة الساكنة والمجتمع المدني والجمعيات بجميع الوسائل المتاحة حتى تصل الرسالة منكم مباشرة الى ملك البلاد لا تتوكلوا على احد ولا تتقوا بأحد

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...