*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الصوفي برلماني “البيجيدي” يترأس احتفالا بفوز حزبه بالمزوضية ويشيد بالحصيلة البرلمانية للدكتور رابح البرلماني السابق

  • الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 07:50

توفيق عطيفي – شيشاوة الان 
نظم مناضلو حزب العدالة والتنمية بجماعة لمزوضية، يوم أمس الثلاثاء 18 اكتوبر، لقاء احتفاليا، احتفالا بفوز حزبهم في الانتخابات التشريعية للسابع من اكتوبر، تزامنا مع السوق الاسبوعي لسوق ثلاثاء لمزوضية، حيث يلتقي اغلب سكان دواوير لمزوضية.
هذا وألقى النائب البرلماني لحزب المصباح عن دائرة شيشاوة حمزة الصوفي كلمة شكر بالمناسبة، شكر من خلالها سكان جماعة لمزوضية على تصويتهم بكثافة لصالح المصباح وحصوله على أزيد من 2000 صوت بهذه الجماعة ووعد ساكنة الجماعة بالتعاون مع الجهات المسؤولة لحل مشاكل الجماعة، وجدد التزامه بتمثيل الجماعة وباقي جماعات الاقليم بمعية باقي البرلمانيين الاخرين أحسن تمثيل للدفاع عنهم. وأكد برلماني البيجدي في كلمته، أن كل مواطن من ساكنة الاقليم يعتبر برلمانيا ومسؤولا عن حيه وجماعته، عبر ايصال شكاياتهم اليه أو الى باقي البرلمانيين الاخرين، للعمل سوية مع المسؤولين لايجاد حلول لمشاكل الساكنة.
وارتباطا بحصيلة البرلماني السابق عبد الرحمان رابح، أشاد الصوفي بمنجزات ابن المزوضية الدكتور رابح، الذي حمل هموم الساكنة واقترح قوانين سترى النور وهي رافعة للتنمية بالجماعة وباقليم شيشاوة كما ذكر الحضور بمنجزات الحكومة التي ساهم من صوتوا لصالح حزبه في مواصلة اصلاحاتها المهمة على حد تعبير البرلماني الصوفي.
بدوره تقدم الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية محمد بركات بكلمة شكر، الى مناضلات ومناضلي ومتعاطفي المصباح بالمزوضية، بقيادة كل من المستشار الجماعي فؤاد الوافي وعبد الله حركوف اللذان صمدا في وجه ما اسماه ب “الفساد والمفسدين” بجماعة لمزوضية، ونوه بتضحياتهم اثناء الحملة وتأطيرهم لمناضلي الحزب مما مكنه من الحصول على اصوات مهمة، وكشف ذات المتحدث، أن حزبه مقبل على هيكلة الحزب بجماعة المزوضية التي يتنبؤ لها بمستقبل واعد، وقال:” عندما تتعاون النيات الصادقة من مستشارؤين شرفاء ومسؤولين نزهاء أكيد النصر سيكون هو الحليف”.
كما عرف النشاط الاحتفالي المنظم بمركز الجماعة مداخلات عدد من مواطني الجماعة، أشادو فيها بما تحقق في ملحمة 7 اكتوبر، وأكدو دعمهم لحزب العدالة والتنمية لاستكمال الأوراش الاصلاحية بقيادة عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة الذي جدد فيه الملك محمد السادس الثقة لرئاسة الحكومة بتكليفه لتشكيل الحكومة.
وتجدر الاشارة أن حزب المصباح حصل على 2080 صوتا بجماعة المزوضية، رغم تخلي مجموعة من المستشارين الناجحين باسم المصباح عن حملة العدالة والتنمية ومشاركتهم في حملة الأصالة والمعاصرة.

a b

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...