*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الجماعي لسيدي غانم يوزع 42دراجة هوائية لفائدة تلاميذ إعدادية الأطلس بادويران +صور

  • الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 22:34

رشيد أركمان – شيشاوة الآن
شهدت جماعة سيدي غانم قيادة للاعزيزة مساء أمس الثلاثاء 18اكتوبر، خطوة هامة للحد من الهدر المدرسي، بالنظر لبعد المسافة بين الثانوية الإعدادية الاطلس بادويران دٲب المجلس الجماعي لسيدي غانم اليوم على توزيع 42 دراجة هوائية لفائدة التلاميذ، حيث اعتبر اباء واولياء التلاميذ المستفذين البادرة بالمهمة للحد النهائي من الانقطاع عن الدراسة .
وقد أشرف رئيس الجماعة واعضاء المجلس وموظفي الجماعة بحضور السلطة المحلية على توزيع عدد من الدراجات الهوائية على تلاميذ و تلميذات المؤسسة المذكورة .
وهو ما خلف ارتياحا كبيرا في صفوف التلاميذ وأليائهم بالنظر للدور الكبير الذي تمثله هذه المبادرة في دعم و تشجيع تلاميذ هذه المنطقة القروية و محاربة الهدر. المدرسي.
و استفاد تلاميذةالثانوية الإعدادية الاطلس بإدويران من المبادرة، وهي ممولة بالكامل من طرف المجلس الجماعي لسيدي غانم ’ ويأتي توزيعها في إطار الدعم الاجتماعي للفئات الممدرسة المنحدرة من المناطق النائية كدوار تكديرت، ويتوخى منها إيقاف نزيف الهدر المدرسي بالمنطقة والحد من الانقطاع الدراسي خصوصا لدى الفتيات في مقابل تحفيزهن و تشجيعهن على الإقبال على الدراسة و التحصيل الدائم.

received_566003373586379

received_566003330253050

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...