*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

” الالة فين تعطلتي؟ عرفتك علاش..تابعك هذاك بشوية” هكذا خاطب مدير الدروس التطبيقية ب BTS شيشاوة طالبة وتسبب لها في أزمة نفسية

  • الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 08:14

حياة الوكيلي – شيشاوة الان  
“مالك التعطلتي؟ أستاذ هذاك لي تابعني كان غاذي بشوية” لعلها النكثة التي يمكن اسقاطها على واحدة من الفضائح اللاتربوية لمدير الدروس التطبيقية بالثانوية التقنية BTS بمدينة شيشاوة، بعد أن مرت طالبة تتابع دراستها باحدى شعب BTS بنفس المؤسسة متأخرة بخمس دقائق عن موعد الدخول القانوني الى المؤسسة، (مرت) أمام أعين مدير الدروس التطبيقية الذي كان واقفا بجانب الادارة، وانتظر (المسؤول) الطالبة الى أن دخلت لقاعة الدرس، فدخل القاعة مرة أخرى كما ألف وبدون استئذان للأستاذ المشرف على الدرس، وخاطبها أمام ثلاثين طالبا من زملائها قائلا:” الالة فين تعطلتي؟ عرفتك علاش تعطلتي لحقاش كان تابعك هذاك بشوية” وسط قهقهات “ظرفية” لكل المتواجدين في القاعة بحسب ما أكده أكثر من مصدر طلابي للجريدة.
هذا وبحسب مصادر متطابقة في صفوف الطلبة، فقد خلف هذا الكلام “الجارح” لكرامة الطالبة والطلبة عموما تدمرا نفسيا في نفسية الطالبة واستياء عارما لدى زملائها الذين عبرو عن سخطهم المطلق في تصريح للجريدة، امام تمادي مدير الدروس التطبيقية في “مثل هذه السلوكات البعيدة عن عالم التربية والتكوين”، خاصة استهدافه لطالبة قال عنها زملاؤها “أنها تتحلى بمستوى محترم من الأخلاق والجدية”.
واضافت ذات المصادر، أن التلميذة ضحية “التجريح النفسي”، أصيبت في الاونة الأخيرة ب”صدمة نفسية كنتيجة للسلوك المتهور للمسؤول المذكور”، رغم محاولة زملائها التخفيف عنها الا أن “بشاعة القول” وقوة اثره على نفسيتها حال دون ذلك.
وتستعد الطالبة المعنية، بحسب مصادر من عائلتها، تقديم شكاية في الموضوع لدى الشرطة القضائية بمدينة شيشاوة لمتابعة المسؤول المذكور امام العدالة.
جدير بالذكر أن المسؤول المذكور حديث العهد بالمسؤولية التي تولاها بالثانوية التقنية، حيث تم تعيينه مديرا للدروس التطبيقية في BTS  برسم الموسم الدراسي الحالي 2016/2017.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...