الرئيسية > اخبار شيشاوة

بعد استقالة المدرب”النظيري”شباب سيدي المختار ينهزم أمام أمل تحناوت والجمهور يطالب بإعادته إلى صفوف الفريق

received_693335734158396
  • الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 15:22

حسن الحسن-شيشاوة الآن
في أولى لقاءاته،بعد استقالة المدرب"يونس النظيري"،خاض فريق شباب سيدي المختار عصر أمس الأحد 13نونبر مباراة برسم الدورة الرابعة من للقسم الشرفي الأول عصبة الجنوب.
المباراة التي احتضنها الملعب البلدي بتحناوت عرفت هزيمة قاسية للفريق المختاري الذي كان الأقوى على الورق ،حيث تلقى هدفين دون أن يتمكن من هو شباك الفريق المستضيف.
هذا وخلفت هزيمة شباب سيدي المختار ردود أفعال متباينة في،صفوف الجمهور الرياضي المختاري،الذي عبر عن استيائه من عدم وضوح رؤية المكتب المسير لمستقبل الفريق.كما وصف أحد متتبعي الفريق الطريقة التي تعامل بها المكتب المسير مع استقالة المدرب بالعشوائية والإرتجالية مبديا تخوفه من دخول الفريق إلى متاهات قد تعصف بالفريق.
وناشد آخر المكتب المسير والمدرب "يونس النظيري"بالعدول على الإستقالة إيا كانت الأسباب،نظرا لما تقتضيه مصلحة الفريق -حسب تعبيره-.
وكشف عدد مشجعي شباب سيدي المختار أنهم بصدد إعداد لافتة تناشد المكتب المسير لرفض استقالة "النظيري"و إعادته لصفوف الفريق خدمة لكرة القدم المختارية،حيث من المنتظر أن ترفع هذه اللافتة أثناء المقابلة القادمة لفريق الشباب بالملعب المحلي بسيدي المختار.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages