*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ساكنة شيشاوة تستحسن وضع جماعة شيشاوة “ليضوضان” وتطالب بتحسينها مخافة نتائج عكسية

  • الجمعة 23 ديسمبر 2016 - 17:01

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن 
استحسنت ساكنة مدينة شيشاوة قيام المجلس الجماعي لشيشاوة بوضع مطبات “ليضوضان” على مستوى ما بات يعرف عند ساكنة المدينة بشارع الموت، وذلك لاجبار السائقين على تخفيف السرعة اثناء قيادتهم لعرباتهم أو لدرجاتهم النارية خاصة “سي 90”.
وتأتي الاستجابة لهذا المطلب التقني من قبل رئاسة المجلس الجماعي بعد ضغط الشارع وقيام المواطنين بنصب حواجز عشوائية في عدد من احياء المدينة وكذا حصد حوادث السير على مستوى هذا الشارع دائما لعدد من أرواح الأبرياء والتسبب في العشرات من المعطوبين والجرحى، والتي كان اخرها مصرع مستخدمة بعد أن صدمتها سيارة رجل أمن يعمل بمفوضية الشرطة بمدينة شيشاوة.
هذا وفي الوقت الذي نوه فيها المجتمع المدني وساكنة المدينة عموما بهذا العمل، الا أن هذه المطبات “ليضوضان” لا زالت في أمس الحاجة الى تحسينات فورية وعاجلة من صباغتها حتى تكون ظاهرة لمستعملي الطريق سواء في الفترة النهارية او الليلية، حتى لا يكون الغرض الذي وضعت له عكسيا، سيما اذا بقيت على وضعها الحالي.
فها سيتحرك المجلس الجماعي لوضع التحسينات اللازمة لهذه الحواجز أم أن قدرها سيبقيها على حالها لتؤدي وظيفتها العكسية وترك نزيف الضحايا يتزايد؟

image
image

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...