*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..ابتدائية امنتانوت تدين أفراد عصابة مخدرات ايت هادي بثلاثة سنوات حبسا نافذا

  • الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 13:07

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن 
قضت المحكمة الابتدائية بامنتانوت، وهي تبث في الملفات الجنحية التلبسية، يوم أمس الاثنين 26 دجنبر، بالحكم على ثلاثة أشخاص بثلاثة سنوات حبسا نافذا، بتهمة الاتجار وترويج المخدرات بكل من جماعة ايت هادي ومدينة امنتانوت، كما قضت ذات الهيئة بإطلاق سراح شخص رابع ضمن الأشخاص الخمسة الموقوفين، فيما أجلت النظر في شأن القاصر الذي ضبط بمعيّة افراد العصابة الى وقت لاحق والذي لا زال داخل أسوار اصلاحية مراكش.
وتعود تفاصيل القضية الى صباح يوم الثلاثاء 13 دجنبر، من اعتقال خمسة اشخاص بتهمة الاتجار واستهلاك المخدرات، وذلك بدوار وجماعة ايت هادي بتنسيق مع عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة، ومن بين الأشخاص الموقوفين هم: شقيقين المسميين ( بومهدي. ي/ بومهدي.ع) بتهمة ترويج مخذر الحشيش، والثلاثة الاخرين مستهلكين وضمنهم قاصر.
وجاء اعتقال افراد هذه العصابة بعد اعتقال مستهلك للمخدرات من قبل الشرطة القضائية لأمن امنتانوت، والذي اعترف أثناء التحقيق معه بمصدر تزوده بالمخذرات بجماعة ايت هادي، الى أن تم اقتياده الى مكان تواجد الشقيقين حيث تمت مباغتتهما بعد اقتحام منزلهما، بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...