*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

واهروش يترأس انطلاقة اللقاء التشاوري الأول لإعداد برنامج عمل جماعة مزوضة والهلالي رئيسة لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص

  • الإثنين 16 يناير 2017 - 12:24

عبد الصمد ايت حمّاد – شيشاوة الآن 
في اطار اللقاءات التشاورية التي تباشرها مجموعة من الجماعات الترابية باقليم شيشاوة لإعداد برنامج العمل، نظم المجلس الجماعي لمزوضة برئاسة أحمد واهروش رئيس المجلس الجماعي، صباح يوم الجمعة 13 يناير، لقاء تشاوريا مع فعاليات المجتمع المدني بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة وبحضور عدد من اعضاء المجلس الجماعي و 37 عضوا يمثلون عدد من الجمعيات بالجماعة.
هذا وأكد احمد واهروش رئيس الجماعة في كلمته الافتتاحية، أن هذا اللقاء التشاوري يعد الأول من نوعه منذ تطبيق مقتضيات القانون التنظيمي 113-14 المتعلق بالجماعات، وأن رئاسة المجلس ارتأت أن تسمع للمجتمع المدني لوضع برنامج محدد لسلسلة من الاجتماعات التي ستشرف عليها الجماعة لاقتراح مشاريع تترجم انتظارات الساكنة.
كما جرى في ذات اللقاء انتخاب هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، حيث تم انتخاب الهلالي فاطمة رئيسة، يوسف درهو نائبا لها، خبان فاطمة كاتبة، محمد ابو رجا نائبا لها، مينة أومنصور، فاطمة اومنصور، نادية بن خالي، عبد الرحيم الزبير، محمد واحمان، محمد بويكروان وحسن إكرامن مستشارون.
من جهتها نوهت فعاليات المجتمع المدني بهذا اللقاء التشاوري وأكدت جميع الفعاليات المدنية انخراطها الجماعي للعمل الى جانب المجلس الجماعي لبلورة برنامج عمل بطريقة تشاركية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...