*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..أكودار رئيس جماعة سيدي بوزيد يصدم قاصرا بسيارته بالمزوضية ومصادر من عائلة الضحية تكشف الوضع الصحي لإبنها

  • الثلاثاء 17 يناير 2017 - 13:52

توفيق عطيفي – شيشاوة الان 
علمت “شيشاوة الان” من مصادر عليمة، أن حادثة سير وقعت صباح اليوم الثلاثاء 17 يناير، على مستوى مركز جماعة المزوضية، بعد أن صدمت سيارة رئيس جماعة سيدي بوزيد الركراكي قاصرا، لدى محاولته انتعال أحد حداء له سقط منه حينما حاول عبور الطريق الوطنية رقم 8 الرابطة بين شيشاوة ومراكش.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الحادثة اسفرت عن اصابة الطفل المسمى ( اسامة.ح) البالغ من العمر 10 سنوات، (أصيب) بجروح وصفتها مصادرنا بالخفيفة، وأنه تم نقل الطفل المصاب على متن سيارة الوقاية المدنية الى مستعجلات المستشفى الاقليمي بمدينة شيشاوة، حيث اجريت له الفحوصات اللازمة.
والى ذلك ربطت الجريدة الاتصال بعائلة الضحية القاصر، وأكدت أن الحالة الصحية لابنها بخير وأنه نجا بأعجوبة من الموت، وأنه اصيب فقط بجروح على مستوى رجله وخدوش في اليد، كما استمعت الجريدة للطفل المعني وأكد سلامته من الحادثة.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن رشيد اكودار رئيس المجلس الجماعي لسيدي بوزيد الركراكي وعضو مجلس جهة مراكش اسفي، تسبب في هده الحادثة اثناء توجهه نحو مدينة مراكش لحضور اشغال اجتماع احدى اللجنة التابعة لمجلس جهة مراكش اسفي.
والى ذلك وفور علمها بالحادثة حلت عناصر الدرك الملكي التابعة لشيشاوة الى عين المكان وفتحت تحقيقا في الحادثة لتحديد المسؤوليات القانونية للطرفين.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...