*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الاساتذة المتدربون بشيشاوة يطالبون الإدارة بتسليمهم قرارات التعيين بعد نجاحهم في مباراة التوظيف

  • الخميس 26 يناير 2017 - 23:03

حسن الحسن-شيشاوة الآن

اتهم عدد من  الاساتذة المتدربين بمديرية شيشاوة بعض مدراء المؤسسات التعليمية بالمديرية،برفض تسليمهم قرارات التعيين و امدادهم بمحاضر الالتحاق و هما الوثيقتان اللتان يعتبرانها حقا لهم .

كما يتهم  الاساتذة المتدربون بشيشاوة بعض مدراء المؤسسات التعليمية بالشطط في استعمال السلطة من خلال عدم تمكينهم من الحصول على هذه الوثائق بعد النجاح في مباراة التوظيف . و قد اكدت مصادر من داخل التنسيقية المحلية للأساتذة المتدربين بشيشاوة ان بعض المدراء يساومون الاساتذة المتدربون بتسليم النقط مقابل الحصول على هذه الوثائق الادارية و هو ما يعتبونه  خرقا للقوانين الجاري بها العمل ،و اعتبرت التنسيقية هذه الاساليب بالمناورة من المديرية الاقليمية للتعليم بشيشاوة لتكسير نضالات للتنسيقية وخلق نوع من  الصدام بين المدراء و الاساتذة  حسب تعبير الأساتذة المتدربين ، الذين أكدوا  انه من الواجب النضالي على المدراء الوقوف الى جانب الاساتذة و ليس التكالب عليهم و ابتزازهم كما طالبوا الإدارة التربوية بالترفع عن مثل هذه الممارسات.

و تجدر الاشارة ان التنسيقية الوطنية للاساتذة المتدربين قد سطرت برنامجا نضاليا يتضمن المقاطعة الشاملة للدراسة و تنظيم مسيرة وطنية يوم الاحد المقبل ردا على “ترسيب” حوالي 150 من زملائهم ،كما ان مجموعة من الاساتذة الجدد بمجموعة من المديريات بمناطق اخرى حصلوا على قرارات التعيين و وقعوا محاضر الالتحاق بدون الحاجة الى تسليم النقط.

عبر عن رأيك

One thought on “الاساتذة المتدربون بشيشاوة يطالبون الإدارة بتسليمهم قرارات التعيين بعد نجاحهم في مباراة التوظيف

  1. إذا كانت هذه الوثائق حقا للأساتذة. أليست نقط الفروض التي حرموا منها التلاميذ حقا لهم . وإذا اعتبرنا المطالبة بالنقط ابتزازا أليس عدم تسليم النقط ابتزازا مسبقا . أم أن هذا علينا حلال وعليكم حرام؟

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...