*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ابتدائية امنتانوت تدين عنصرين من أفراد عصابة “الجليوليلي” بثلاثة سنوات ونصف حبسا نافذة وتؤجل البث في عقوبة زعيم العصابة

  • الإثنين 30 يناير 2017 - 16:13

عبد الصمد ايت حمّاد – شيشاوة الآن 
أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت وهي تبث في القضايا المعروضة أمام أنظارها، أفراد عصابة بارون المخدرات “الجليوليلي” المتابعة في ملف تحت عدد 67/2017، ب 30 شهرا لعنصرين ضمن أفراد العصابة، حيث قضت ذات الغرفة بسنتين حبسا نافذة في حق المسمى ( رشيد.ل) البالغ من العمر 33 سنة والمنحدر من جماعة المزوضية وغرامة مالية قدرها 4000 درهما لفائدة الجمارك، وفي حق المسمى (ياسين. ع) بسنة ونصف نافذة و200 درهما.
كما قررت ذات الهيئة ارجاء البث في عقوبة زعيم العصابة”الجليوليلي” الى جلسة لاحقة لأسباب تتعلق باستكمال معطيات الملف.
وتعود تفاصيل القضية الى يوم الاثنين 23 يناير الجاري، بعد أن ألقت عناصر الدرك الملكي لسرية مجاط بقيادة قائد المركز، القبض على أخطر “بارون” مخدرات يلقب ب” الجليوليلي” والذي يعد لدى الدواليب الأمنية بالاقليم بالموزع الرئيسي للمخدرات بكل أصنافها في عدد من الجماعات الترابية باقليم شيشاوة، وذلك بعد توصل عناصر الدرك الملكي لذات المركز بمعلومات تؤكد مباشرة الموقوف لعملية التوزيع في احدى نقطه الرئيسية المعتمدة.
هذا وضبطت ذات العناصر لدى انتقالها الى عين المكان، المعني بالأمر وهو في حالة تلبس بجماعة المزوضية، وأثناء التحقيق الأولي معه اعترف بوجود كميات مهمة من مخذّر الكيف بدوار بوركبة بجماعة مجاط، ولدى انتقالها لهذا الأخير تم حجز أزيد من 30 كيلوغراما من المخدرات مخبئة بإحدى الضيعات الفلاحية.
كما أسفرت التحقيقات مع المتهم الى الاعتراف بوجود مساعدين له بالمزوضية ويتعلق الأمر بالعشرينيين ( رشيد. ياسين)، حيث انتقلت عناصر الضابطة القضائية الى جماعة المزوضية واعتقلت الشريكين.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...