*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الاقليمي لشيشاوة يعلن افتتاح الترشح للاستفادة من الدعم المخصص للجمعيات برسم 2017

  • الإثنين 13 فبراير 2017 - 20:08

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
أعلن رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة في بلاغ صحفي تتوفر “شيشاوة الآن” على نسخة منه، عن انطلاقة عملية الترشيح للاستفادة من الدعم المخصص للجمعيات الاجتماعية، الثقافية، الرياضية ومؤسسات الرعاية الاجتماعية برسم سنة 2017، وذلك انطلاقا من 15 فبراير الجاري الى غاية 31 مارس المقبل.
وأكد بلاغ المجلس الاقليمي الذي يحمل توقيع السعيد المهاجري رئيس المجلس، أنه من أجل تدبير ناجح لملف الدعم زمنيا فإنه لن يمدد هذا الأجل، وهو ما يتطلب من الجمعيات الراغبة في الاستفادة من الدعم ايداع ملفاتها بمصلحة التعاضد والتعاون والمجتمع المدني.
ويتكون ملف الترشيح من الوثائق الآتية:
1- طلب موجه الى رئيس المجلس الاقليمي،
2- التقرير الأدبي للجمعية برسم سنة 2016 موقعا من قبل الرئيس او الكاتب العام للجمعية،
3- التقرير المالي للجمعية برسم سنة 2016 موقعا من قبل امين المال للجمعية، ومصحوبا بكل وثائق الصرف المقبولة قانونيا والمصادق على مطابقتها للأصل.
4- النسخة الأصلية لشهادة التعريف البنكي RIB موقعة من طرف المؤسسة البنكية تحمل الاسم الكامل للجمعية باللغة الفرنسية، مع الحرص على أن يكون مطابقا لاسمها الوارد في القانون الأساسي.
5- الملف القانوني للجمعية ويضم ( وثائق مصادق على مطابقتها للأصل):
– أربعة نسخ أصلية من وصل الإيداع النهائي.
– اربعة نسخ من محضر الجمع العام الأخير،
– أربعة نسخ من القانون الأساسي،
– أربعة نسخ من لائحة أعضاء المكتب،
6- محضر موقع لموافقة اعضاء مكتب الجمعية على المشروع أو برنامج العمل،
7- وثيقة الانخراط بالجامعة الملكية المغربية للرياضة التي تنتمي لها الجمعية بالنسبة للجمعيات والأندية الرياضية التي تشارك في البطولات الاقليمية والجهوية والوطنية.
واشترط بلاغ المجلس الاقليمي أن تكون البرامج والمشاريع المراد دعمها تقع ضمن المجالات الآتية: التنشيط الاجتماعي، الثقافي والرياضي والبيئي وتقوية الكفاءات المحلية والحكامة الجيدة، كما يتعين على الجمعيات التي سبق لها أن استفادت من دعم المجلس الاقليمي برسم سنة 2016 أن تقدم تقريرا أدبيا ومحاسباتيا خاصا ودقيقا من إنجاز مشروعها أو برنامجها موضوع الدعم، معززا بالصور والوثائق والمستندات المتبثة لأوجه صرف هذا الدعم حسب مواصفات وثائق الصرف المذكورة أعلاه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...