*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..وكيل الملك يودع ثلاثينيا ضمن أفراد عصابة مخدرات ايت هادي بسجن الأوداية

  • الإثنين 13 فبراير 2017 - 20:43

أحمد المسعودي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الان”، من مصادر عليمة أن الشرطة القضائية لأمن امنتانوت قامت بتقديم عنصر ضمن أفراد عصابة المخدرات التي تم إيقافها يوم 13 دجنبر الماضي، بدوار وجماعة ايت هادي، بتنسيق مع عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة بتهمة الاتجار واستهلاك المخدرات، ( تقديم) أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، وذلك بعد اعتقاله من طرف أمن امنتانوت يوم أمس الأحد 12 فبراير، بعد فرار لقرابة شهرين في وجه العدالة، إلى أن وقع في شراك رجال الأمن بعد كمين محكم.
يذكر أن أفراد هده العصابة تم اعتقال غالبيتهم، وضمنهم خمسة اعتقلوا في العملية نوعية، ويتعلق الأمر بشقيقين المسميين ( بومهدي. ي/ بومهدي.ع) بتهمة ترويج مخدر الحشيش، والثلاثة الآخرين مستهلكين وضمنهم قاصر، بعد اعتقال مستهلك لنفس المخدر بمدينة امنتانوت، والذي اعترف أثناء التحقيق معه بمصدر تزوده بالمخذرات بجماعة ايت هادي، إلى أن تم اقتياده إلى مكان تواجد الشقيقين حيث تمت مباغتتهما بعد اقتحام منزلهما، بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت، وقادت التحقيقات الأولية مع المتهمين من الوصول إلى ثلاثة مستهلكين.
والى ذلك قرر وكيل الملك بذات المحكمة إيداع الظنين في السجن المدني بالأوداية إلى حين انطلاقة انطلاقة أطوار محاكمته من قبل هيئة المحكمة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...