*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سري للغاية..موظف بمندوبية الصحة بشيشاوة “يشرمل” موظفا بسكين ويرسله إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي في حالة خطيرة

  • الجمعة 17 فبراير 2017 - 21:24

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
في سابقة خطيرة والأولى من نوعها عرفت مندوبية وزارة الصحة بإقليم شيشاوة، عصر يوم أمس الخميس 16 فبراير، واقعة غريبة عن الإدارات والمصالح المتواجدة بالمدينة، ويتعلق الأمر بقيام موظف يعمل تقنيا بذات المؤسسة “بشرملة” موظف آخر يعمل بأحد المراكز الصحية القروية التابعة لمندوبية إقليم شيشاوة، وذلك باستعمال سكين، حيث وجه له طعنة على مستوى اليد مما تسبب له في جرح غائر وصفته مصادرنا بالخطير.
وأضافت مصادرنا، أن الضحية نقل على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة، وسط استنفار كبير بين الأطقم الطبية العاملة بالمستشفى، حيث استنكر العديد من الأطر الصحية والطبية هذا الفعل الذي وصفوه باللامهني، والدي يدخل في شيم “المشرملين” وفي دائرة الأفعال الجرمية بمنطوق القانون الجنائي المغربي.
وبحسب مصادر متطابقة، فإن جهات تحاول التستر على هدا الاعتداء، وذلك بمحاولة إجراء صلح بين الموظفين إلا أن الضحية تشبث بحقه في المتابعة القضائية، بعد أن تسلم شهادة طبية لم يتسنى للجريدة الاطلاع على مدة رخصتها.
وفي تحر للجريدة من ملابسات الواقعة، أسرت مصادر عليمة، أن حسابات بين زوجة المعتدي التي تعمل طبيبة بإحدى المراكز الصحية والضحية، إلى أن انتهت ببحر من الدماء داخل إدارة المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بشيشاوة.

عبر عن رأيك

One thought on “سري للغاية..موظف بمندوبية الصحة بشيشاوة “يشرمل” موظفا بسكين ويرسله إلى مستعجلات المستشفى الاقليمي في حالة خطيرة

  1. بعيدا عن ادانتي للعنف و العنف مضاد اول مرة اشوف حالة استنفار اطقم الطبية بمستشفى محمد السادس اتمنى امثل هذه التدخلات الطبية تشمل كافة المواطن في اقليم شيشاوة . و سلام عليكم

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...