*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..مواطن بجماعة سيدي عبد المومن يطالب السلطات الأمنية بالحماية بعد تلقيه لتهديد بالتصفية الجسدية باستعمال السلاح الناري

  • الأربعاء 8 مارس 2017 - 17:55

احمد المسعودي – شيشاوة الآن 
هدد فلاح بجماعة سيدي عبد المومن قيادة تولوكلت، المسمى عبدالله عنر امنضو الساكن بدوار تونف بنفس الجماعة، بالتصفية الجسدية باستعمال السلاح الناري، لدى عودته من عمله بضيعته الفلاحية المتواجدة بالنفوذ الترابي للجماعة، مساء يوم الأحد 19 فبراير الماضي، وهدده بإلصاق جريمة من الجرائم ضده وبشهادة شهود الزُّور.
وبحسب الشكاية التي تقدم بها المشتكي الى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت( تتوفر الجريدة على نسخة منها)، والتسجي تحمل رقم 287/3101/17 لدى المركز الترابي لدرك تولوكلت، وأن أسباب الصراع مع المشتكى به المسمى ( بهي. أو) ترجع الى نزاع على ممر يؤدي الى منزل اسرة المشتكي بعد أن منع الشخص المُهدِد هذا الأخير وأقاربه من استعماله، الى ان تدخلت السلطات المحلية بناء على شكاية تقدمت بها الأطراف المتضررة، وهو الأمر الذي لم يرق المتهم الذي لجأ التهديد بالتصفية الجسدية بواسطة السلاح وتهجيره من الدوار بحضور شهود في النازلة.
وبحسب ما صرح به المشتكي للجريدة، فإن تهديد المشتكى به اخذه محمل الجد، وأن تهديده اثار نوعا من الخوف والهلع في أسرته مطالبا السلطات المعنية بالتدخل لتوفير الحماية له ولأفراد أسرته مخافة من اي مكروه قد يلحقه من المشتكى به.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...