*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

البرلماني جناح يجري عملية جراحية مكللة بالنجاح ويؤكد ل”شيشاوة الآن” تثمينه لمخرجات لقاء الفاعلين المحليين والمؤسساتييين بعمالة شيشاوة

  • الخميس 9 مارس 2017 - 08:27

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أجرى النائب البرلماني عن اقليم شيشاوة عبد الغني جناح، عملية جراحية كللت بالنجاح، زوال يوم الاثنين 6 مارس، بمصحة بورنازيل بحي سيدي عثمان بمدينة الدارالبيضاء.
وبحسب مصادر مقربة من البرلماني جناح، فان الحالة الصحية لهذا الأخير مستقرة وبدأت تتحسن، وان العملية اجراها على مستوى الكتف الأيمن بنجاح بفضل إشراف فريق طبي متخصص ومتمرس، وأنه في الساعات القليلة المقبلة سوف يغادر مصحة بورنازيل الى منزل أسرته للامتثال للشفاء لاستئناف مهامه السياسية كبرلماني عن اقليم شيشاوة.
وفي اتصال للجريدة بالبرلماني جناح، أكد أن وضعيته الصحية أخذت تتحسن، وأن تغيبه عن اللقاء التواصلي للفاعلين المحليين والمؤسساتييين الذي نظمه المجلس الاقليمي تزامن مع يوم إجرائه للعملية، وأن برمجة هذه الأخيرة كانت قبل شهر من موعدها.
واضاف أنه اتصل بالمصلحة المختصة بالتواصل بعمالة شيشاوة لإبلاغ السلطات الاقليمية اعتذاره عن الحضور لذات السبب، موضحا أنه يثمن جهود رئيس المجلس الاقليمي والفريق المعاون له والمنهجية التي تبناها عامل الاقليم في التنسيق بين كافة المتدخلين انطلاقا من وعيه الإجرائي بأدواره كمؤسسة عاملية.
بدورنا كطاقم لجريدة”شيشاوة الآن” نتمنى الشفاء العاجل للبرلماني جناح، حتى يعود الى أسرته الصغيرة والكبيرة معافى في صحته.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...