*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“حكيمة الهيري ” تفجر قنبلة داخل مجلس الجهة

  • الخميس 16 مارس 2017 - 13:34

بوجمعة أمغوس-شيشاوة الآن

اكدت حكيمة الهيري النائبة التاسعة لرئيس جهة مراكش اسفي،على المجهودات الجبارة التي بذلتها مكونات مجلس الجهة في تجميع المعطيات من مختلف الأقاليم المكونة للجهة لعبة رسم صورة حقيقية عن واقع الجهة التنموي.

واعتبرت”الهيري” التشخيص الذي قام به مجلس الجهة الخطوة الأولى في مسلسل تدليل الصعاب من أجل بناء مشروع تنموي جهوي يتميز بالشمولية ابتداء ويراعي خصوصيات الأقاليم المكونة للجهة انتهاء.

واثارت نائبة رئيس الجهة عددا من الملاحظات المتعلقة بتشخيص المشاريع التنموية المنجزة أو تلك التي في طور الإنجاز،حيث افادت خلاصات الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية الذي تنتمي اليه المتحدثة،(أفادت)أن التشخيص لم يأت على ذكر ولو مشروع واحد تم انجازه باقليم شيشاوة،متسائلة عن هذا الإستثناء.

وأوضحت “حكيمة الهيري” التي كانت تتحدث من آسفي  بمناسبة انعقاد الجلسة الثانية لدورة مجلس الجهة،أن مكونات المجلس تشتغل وفق منهجية تشاركية تلغي الحساسيات السياسية وتتبنى منطق الشمولية والنجاعة التنموية،

وختمت تدخلها بأن مجلس الجهة يتغيى ردم الهوة التنموية بين الأقاليم المكونة للجهة في افق تحقيق العدالة المجالية المنشودة.

 

 

عبر عن رأيك

One thought on ““حكيمة الهيري ” تفجر قنبلة داخل مجلس الجهة

  1. السبب هو ان ممثلي الاقليم بالجهة ليسوا في المستوى وليست لهم الرغبة الحقيقية لخدمة الاقليم ونحن في الاقليم نعرف شعابها ووديانها وهدا ما أدى بالفقر و الهشاشة تغزو الاقليم ولكن هناك أشخاص مشهود لهم بالتجربة والحنكة يصلحون ما أفسده الآخرون.وخير مثال ما جرى باجتماع المجلس الإقليمي الأخير وما دار به.
    فتحية لكل مخلص وللجحيم المنافقين الخونة للساكنة وللوطن.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...