*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..والدة الصبار عامل شيشاوة السابق تلفظ أنفاسها في الطريق الى المستشفى الاقليمي بقلعة السراغنة بعد اصابتها بأزمة قلبية حادة

  • الأحد 19 مارس 2017 - 16:44

محمد لبيهي – مراكش 
انتقلت الى رحمة الله، قبل قليل من ظهر اليوم الأحد، والدة عبد الغني الصبار العامل السابق لاقليم شيشاوة والعامل الحالي لمكناس اثر اصابتها بأزمة قلبية حادة بالحديقة المجاورة لمنزلها بحي القدس بقلعة السراغنة.
وأكد شهود من جيران الففيدة، انها سقطت مغمى عليها من على كرسي الحديقة على الارض، فتم اخبار عناصر الوقاية المدنية لنقلها الى المستشفى لتلقيها العلاج، لكنها لفظت انفاسها على متن سيارة الاسعاف وهي في طريقها الى قسم المستعجلات.
واوضحت المصادر ذاتها ان الفقيدة البالغة من العمر ستة وسبعين سنة كانت تعاني قيد حياتها الأخيرة من مرض اصيبت به على مستوى القلب لم ينفع معه علاج. ومن المرتقب ان يوارى جثمان الفقيدة الترى، يوم غذ الاثنين بعد اداء صلاة الظهر وصلاة الجنازة، بمقبرة سيدي عبد الرحمان.
وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم تحرير “مراكش الآن” الى عبد الغني الصبار عامل مكناس بأحر التعازي القلبية في وفاة والدته، والى جميع افراد عائلته راجين من العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته ويرزق اهلها الصبر وحسن السلوان.
انا لله وانا اليه راجعون.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...