*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..درك سيدي المختار يعتقل عشرينيا حاول اغتصاب قاصر بعدما تسلل الى غرفته ليلا بأهديل

  • الخميس 23 مارس 2017 - 23:59

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
كشفت مصادر عليمة للجريدة، أن الضابطة القضائية لدرك مركز سيدي المختار، تمكن اليوم الخميس 23 مارس، من اعتقال عشريني متهم بمحاولة اغتصاب قاصر بدوار أولاد رحو بجماعة اهديل.
وبحسب ذات المصادر، فإن المتهم تسلل قبل ثلاثة أيام، ليلا إلى منزل أسرة طفلة قاصر بذات الدوار، بعد تجاوز حائط قصير للمسكن، وتمكن من الوصول إلى مكان نومها، حيث انفرد بها تحت التهديد بالسلاح وكمم فمها حتى يؤمن تنفيذ مخطط اغتصابه، إلا أن مقاومة القاصر له، أفضت إلى سماع أسرتها لصوت النجدة، ليتمكن الشخص المتهم من الفرار من نفس منطقة تسلله عبر حائط قصير من مسكن عائلة الضحية.
وبحسب مصادر متطابقة، ف‘ن القاصر لا زالت تعاني إلى حدود اللحظة من أزمة نفسية من هول ما عاشته في ليلة تشبه تلك التي تنقلها أفلام العرب الأمريكية، من تسلل الغرباء إلى مساكن الغير تحت التهديد بالأسلحة البيضاء والنارية، وأنها اعتقال المتهم يأتي بعد أن وضعت والدة القاصر شكاية في الموضوع لدى الضابطة القضائية بمركز سيدي المختار.
والى ذلك تم اقتياد المتهم إلى مركز السرية بجماعة سيدي المختار، وتم الاستماع لأقواله في محضر قانوني بناء على تعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش بحكم الاختصاص، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام الوكيل العام بعد غد السبت ليقرر ما يراه مناسبا في حقه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...