*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ساكنة جماعتي لالة عزيزة وايت حدو يوسف تنظم الثلاثاء المقبل مسيرة غضب إلى عمالة شيشاوة احتجاجا على “التلاعبات” في انجاز طريق محلية

  • الثلاثاء 18 أبريل 2017 - 10:56

رشيد أركمان – شيشاوة الآن
علمت جريدة “شيشاوة الآن”، من مصادر محلية، أن ساكنة جماعتي ايت حديوسف وللاعزيزة، ستنظم، يوم الثلاثاء المقبل 25 ابريل، مسيرة حاشدة إلى عمالة شيشاوة، احتجاجا على التلاعبات التي شابت مشروع انجاز الطريق الرابطة بين الجماعتين خاصة الرابطة بين للاعزيزة وسوق ثلاثاء لالة عزيزة.
وبحسب مصادر جمعوية، فإن الطريق المذكورة هي الوحيدة التي تسلك منها ساكنة المنطقة للوصول إلى السوق الأسبوعي الذي يتوافد عليه أهل المنطقة لقضاء مأربهم وتبضعهم باعتباره أقرب نقطة للساكنة التي تبعد عن مركز ايت موسى.
وفي تصريح للجريدة، أكد فاعل جمعوي، أن السلطات المختصة مطالبة بالخروج إلى الميدان لترى حجم التلاعبات، والتدخل الفوري لإصلاح وتسوية المنعرجات الطرقية، حتى يتم التخفيف من حوادث السير التي تعرفها هذه الطريق الحيوية بالنسبة لساكنة المنطقة.
كما أشار في تصريحه، إلى أن جهات ومن وصفهم بالأيادي الخفيةـ تحاول جاهدة بتدخلاتها “العشوائية” على حد وصفه، إعدام الطريق المذكورة كمشروع من مهده للإبقاء بالساكنة في عزلة تامة عن المجال الحضري وتحمل مشاق التنقل خاصة في فترة التساقطات، حيث لا تصلح للعبور ولو باستعمال الدواب.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...