*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..العثور على السيارة المسروقة بالسعيدات بإقليم كلميم ودرك شيشاوة ينتقل لتسلم أفراد العصابة الاجرامية

  • الجمعة 12 مايو 2017 - 13:08

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
تمكنت السلطات الأمنية بإقليم كلميم، صباح اليوم الجمعة 12 ماي، من إيقاف أفراد العصابة الإجرامية التي قامت بسرقة سيارة من “بيكوب ميتشي” من سائقها بدوار أولاد الهيبة بجماعة السعيدات، وذلك بعد أقل من 48 ساعة من العملية الإجرامية.
وبحسب المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن إيقاف أفراد العصابة جاء بعد مذكرة بحث وطنية أصدرتها الضابطة القضائية للمركز الترابي لشيشاوة في حق مجهولين، وأضافت أن عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بشيشاوة انتقلت قبل قليل الى مدينة كلميم لتسلم السيارة المسروقة وأفراد العصابة الإجرامية قصد تقديمهما للوكيل العام للمكل بمحكمة الاستئناف بمراكش.
وتعود تفاصيل عملية سطو أفراد العصابة على هذه السيارة التي تم أن العثور عليها، إلى يوم أول أمس الأربعاء 10 ماي، بعد أن أقدم شخصان على تكبيل سائقها بمنزل مهجور بذات الدوار.
وبحسب ما أكده سائق السيارة في تصريح للجريدة، فإن شخصا بمركز مدينة شيشاوة استأجره لنقل أمتعة رحيل مقابل أجر حدد في 200 درهما، وأن زبونه الوهمي طالبه بالانتظار لنصف ساعة إلى حين شراء بعض الخضر واللحوم، لتنطلق الرحلة من مركز شيشاوة في اتجاه أولاد الهيبة بجماعة السعيدات إلى أن بلغ منزلا ووجدا شخصا في انتظارهما.
وأضاف الضحية المسمى “الشوبير الحسين”، المزداد سنة 1957 بدوار أغبالوا بجماعة بوابوض، والقاطن بأولاد باني بمدينة شيشاوة، أن الشخصين طالباه بفتح باب سيارته لنقل أغراضهما، وأثناء محاولته تلبية طلبهما وجها له ضربة على مستوى الرأس وقاما بتكبيله بواسطة حبل على مستوى اليدين والرجلين وتكميم فمه، وسرقا عربته ووثائقها إلى وجهة مجهولة.
والى ذلك استطاع الضحية الانفلات من عقال تكبيله، وانتقل إلى مركز الدرك الملكي بشيشاوة لوضع شكاية في الموضوع ضد العصابة الإجرامية التي سرقت سيارته وأغراضه الخاصة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...